أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضيفا على إشبيلية بذكريات السداسية فى الدوري الاسباني.. فيديو

السبت، 23 فبراير 2019 08:00 ص
برشلونة ضيفا على إشبيلية بذكريات السداسية فى الدوري الاسباني.. فيديو مباراة برشلونة واشبيلية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية في الخامسة والربع مساء اليوم السبت بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 9 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة إشبيلية وبرشلونة، فالفريق الكتالوني يستهدف تحقيق الفوز للمحافظة على فارق النقاط السبعة أمام أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه قبل السفر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" لمواجهة الريال يومي 27 فبراير الجاري والثاني من مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الإسباني.

فى حين يسعى إشبيلية لرد إعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام برشلونة بنتيجة 1 – 6 في المباراة التي جمعتهما يوم 30 يناير الماضي بملعب "كامب نو" في "إياب" ربع نهائي الكأس بجانب تأمين مركزه الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا من أطماع ملاحقيه خيتافي وألافيس اللذان يبعدان عنه بفارق نقطة واحدة.

ولم تكون مهمة برشلونة في تحقيق الفوز ضد إشبيلية سهلة، لاسيما وأن النادي الأندلسي خسر مباراة واحدة على أرضه في الدوري الإسباني تحت قيادة بابلو ماشين هذا الموسم.

 كما يلتقي اليوم خيتافي مع رايو فاليكانو، وديبورتيفو الافيس مع سيلتا فيجو، وبيلباو مع إيبار ضمن منافسات الجولة ذاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة