التليفزيون هذا المساء.. هيدى كرم: "الرجالة بيسوقوا عربيات أحسن مننا واحنا كبيرنا نرقص".. مصطفى خاطر عن زوجته: أول مرة شوفتها قولت هتبقى مراتى.. عكاشة: الإعلام الغربى والقطرى التركى يحاول زعزعة ثقة المصريين

السبت، 23 فبراير 2019 04:33 ص
التليفزيون هذا المساء.. هيدى كرم: "الرجالة بيسوقوا عربيات أحسن مننا واحنا كبيرنا نرقص".. مصطفى خاطر عن زوجته: أول مرة شوفتها قولت هتبقى مراتى.. عكاشة: الإعلام الغربى والقطرى التركى يحاول زعزعة ثقة المصريين يوم مشحون بالقضايا ببرامج التوك شو بالأمس
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، وأبرزها:
 
 

هيدى كرم: "الرجالة بيسوقوا عربيات أحسن مننا واحنا كبيرنا نرقص"

قالت الفنانة هيدى كرم إنها تخشى سباق السيارات بشكل كبير، رغم أنها تقود منذ سنوات كثيرة.
 
 
وأضافت هيدى كرم، خلال لقاء لها ببرنامج "ON set" الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى عبر قناة ON E، أنها لا تفضل الدخول فى أى لعبة تنافسية على الإطلاق منذ الصغر، وهذا الأمر من ضمن الأسباب التى جعلها تنهى لعبة التنس فى حياتها، لشعورها بالتوتر الذى لا تحبه أبدا.
 
 
 
وأوضحت هيدى كرم أنها تعترف أن الرجال يقودون السيارات أفضل كثيرا من النساء، لأن السيدات "تسرحن" أثناء القيادة أو تضعن "روج" وغيرها من هذا القبيل، ما يسبب لها مشكلات على الطرق، وتابعت: "كبيرنا نرقص لكن نسوق ونفكر ونركز.. لأ".
 
 
 

مصطفى خاطر مع "سهرانين" عن زوجته "روان": أول مرة شوفتها قولت هتبقى مراتى

أكد الفنان مصطفى خاطر أنه ينعم بتجربة زواج ناجحة ومستقرة، ويشعر بالسعادة مع زوجته، مشيراً إلى أن أول مرة تقابل مع زوجته الحالية شعر بأنها ستكون زوجته المستقبلية، متابعاً: "أنا من أول يوم شوفت روان مراتى قولت البنت دى هتبقى مراتى".
 
 
وأضاف خاطر خلال حواره ببرنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، عبر قناة "ON E"، أن زوجته ربة منزل ممتازة، وطاهية جيدة وهو الأمر الذى لم يكن يتوقعه قبل الزواج، مؤكداً ان زوجته كانت قدم السعد والخير عليه، موجهاً رسالة لزوجته قائلاً: "ربنا يخليكى ليا يا حبيبتى".
 
 
 
يقدم الفنان أمير كرارة، حلقة مميزة من برنامج "سهرانين"، المذاع على فضائية "ON E"، تعج بالكوميديا مع كل من الفنان الكوميدى مصطفى خاطر ومحمد أنور، ويكشف الفنانان خلال الحلقة قصة صعودهما فى عالم الفن والكوميديا والمواقف الصعبة التى تعرضا لها وكيف تغلبا عليها.
 
 
 

محمد أنور يهدى أمير كرارة مجموعة شنبات فى برنامج "سهرانين"

قام الفنان محمد أنور بإهداء مجموعة من الشنبات إلى الفنان أمير كرارة مقدم برنامج "سهرانين" المذاع على قناة “On e”، وداعبه أنور: "لو حابب تريح شنبك شوية ممكن تبدل.. ولو سليم الأنصارى عجز شوية فيه شنب ليه بردو".
 
 
ومن جانبه رد كرارة ضاحكاً: "أنا ممكن ألبسك شنب منهم طول الحلقة"، متابعاً: "الشنب بالنسبة لى أهم حاجة فى حياتى ومقدرش أنكر فضله عليا هو اللى مأكلنى عيش".
 
 
يقدم الفنان أمير كرارة، حلقة مميزة من برنامج "سهرانين"، المذاع على فضائية "ON E"، تعج بالكوميديا مع كل من الفنان الكوميدى مصطفى خاطر ومحمد أنور ، ويكشف الفنانان خلال الحلقة قصة صعودهما فى عالم الفن والكوميديا والمواقف الصعبة التى تعرضا لها وكيف تغلبا عليها.
 
 
مصطفى خاطر ومحمد أنور وأمير كرارة (2)
 
 
 

"طنشه وفاكس".. شاهد أغرب ردود الأمهات على أسئلة برنامج "أقوى أم فى مصر"

طرح الفنان إسلام إبراهيم، مقدم برنامج "أقوى أم فى مصر" المذاع على قناة الحياة، اليوم الجمعة، عدة أسئلة غريبة على عدد من الأمهات المشاركات فى الحلقة، فى فقرة بعنوان "مبفهمكش" .
 
 
من بين الأسئلة المطروحة: "من هى الشخصية الشهيرة بـ"ابن الدادة" فى الدراما المصرية، وكانت الإجابة "سمسم"، وما هو الـDab "حركة استعراضية"، وما المقصود بالبوركينى "مايوه محجبات"، حمو بيكا قال فى مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة الجولة والنفس "عزيزة".
 
 
كم كان من بين الأسئلة الكوميدية: جملة مشهورة فى مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب ولاد سليم "اللبانين"، وتدور أحداث مسلسل الكبير فى "المزاريطة"، فاكس هى كلمة تعبر عن "عدم الاهتمام"، لما ابنك أو بنتك يقولك إن صاحبه حلقله المقصود هو "طنشه".
 
وتدور فكرة البرنامج عن مدى تواصل الأمهات مع أولادهم، وعلاقة الأمهات بالسوشيال ميديا بشكل كوميدى، والبرنامج من إخراج أحمد جمعة.
 
يذكر أن إسلام إبراهيم، يعرض له حاليا فى السينمات فيلم ساعة رضا، من بطولة أحمد فتحى ودينا فؤاد وهالة فاخر وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت ومحمد سلام، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.
 
 

توفيق عكاشة: الإعلام الغربى الخبيث والقطرى التركى المشبوه يحاول زعزعة ثقة وتماسك المصريين

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن مصر العظيمة مستهدفة، ودائما تتعرض لأمواج خارجية من حروب الجيل الرابع والخامس، مؤكدا أن الإعلام الغربى الخبيث، والقطرى التركى المشبوه يحاول زعزعة ثقة وتماسك المصريين.
 
 
وأضاف عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أن مصر تواجه أهوال من المخاطر على الحدود الشرقية والغربية وتتصدى لها بكل كفاءة، وتعد الدولة المصرية هى الوحيدة التى لم تشهد تغييرا أو اندثارا، التى منذ أن عرفت البشرية على الأرض.
 
 
 وأوضح توفيق عكاشة، أن مصر تسير بخطى ثابتة فى ملفات الإصلاح الاقتصادى والسياسى والدول الخارجى.
 

بعد نشر بوست مزيف ينتقد أحكام القضاء.. عمرو أديب يكشف مخترق صفحة "فيس بوك" لابنة الشهيد هشام بركات

 
كشف الإعلامى عمرو أديب، تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات، النائب العام السابق، لنشر "بوست" مزيف على صفحتها على فيس بوك، ينتقد أحكام القضاء على قتلة والدها.
 
 
 
وقال أديب، إن عملية الاختراق تمت بواسطة شخص يدعى بلال حسام ، يتواجد فى اسطنبول بتركيا، حيث قام هذا الشخص بتغيير الرقم السرى للحساب الشخصى لمروة هشام بركات، قبل أن يقوم بنشر "البوست المزيف" على صفحتها، فيما عرض عمرو أديب، على الهواء كافة المعلومات التى حصل عليها، وتبين توقيت اختراق الحساب ونشر البوست من تركيا، ونوع الهاتف الذى تم منه هذا الاختراق.
 
 
وأشار عمرو أديب، إلى أن هناك أجهزة أمن ومخابرات تقف وراء عملية اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات ، على فيس بوك من تركيا، ليزعم أنها منزعجة من أحكام الإعدام على قتلة والدها، النائب العام السابق، موضحا أن الكتائب الإلكترونية الإخوانية، تعمل بنشاط ضد مصر، إذ تفاعل 24 ألف بـ"الشير" على البوست "المضروب" لابنة الشهيد الراحل هشام بركات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة