اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 100 كلين شيت بانتظار دى خيا ضد ليفربول

السبت، 23 فبراير 2019 11:04 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 100 كلين شيت بانتظار دى خيا ضد ليفربول دي خيا حارس مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر دافيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد اختبارا صعبًا عندما يستضيف الشياطين الحمر، ليفربول فى الرابعة عصر غدٍ، الأحد، بملعب "أولد ترافورد" بقمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دى خيا ينتظر رقما قياسيا بقمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

دى خيا حارس مانشستر يونايتد
دى خيا حارس مانشستر يونايتد

ويسعى دى خيا إلى تسجيل اسمه فى سجلات التاريخ حال الخروج بشباك نظيفة أمام هجوم ليفربول المرعب، حيث حافظ الحارس الإسبانى على عذرية شباكه فى 99 مباراة بالدوري الإنجليزي، وينتظر أن يتمم المائة ليصبح سابع حارس فى تاريخ المسابقة يصل إلى هذا الرقم مع فريق واحد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

سجل ليفربول المميز يهدد حارس مانشستر يونايتد

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مان يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.

كما سجل الريدز 59 هدفا كثاني أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد مانشستر سيتي، ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج برصيد 17 هدف بالتساوي مع أجويرو.

مانشستر يونايتد يتوهج مع سولشاير

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته من قدوم المدرب أولي سولشاير وذلك بتحقيق الفوز ورد إعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول بنتيجة 1 – 3 من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وسط معنويات عالية بعدما صعد  إلى دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بتغلبه الاثنين الماضي على تشيلسي بهدفين دون مقابل بملعب "ستامفورد بريدج"، في حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في 8 مباريات من أخر 9 لقاءات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما فاز في 11 من أصل 13 خاضها بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية تحت قيادة المدرب المؤقت سولشاير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة