إشبيلية ضد برشلونة.. إستبعاد بواتينج يثير علامات الإستفهام

السبت، 23 فبراير 2019 05:21 م
إشبيلية ضد برشلونة.. إستبعاد بواتينج يثير علامات الإستفهام بواتينج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني علامات الاستفهام حول لاعبه كيفن برنس بواتينج بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة إشبيلية المقامة حالياً بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وتعاقد برشلونة مع كيفن برنس بواتينج خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من ساسولو الإيطالي وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

إستبعاد بواتينج من قائمة برشلونة للمباراة الثانية على التوالي، أثار التساؤلات حول جدوى التعاقد مع اللاعب الغاني، لاسيما وأن الصحافة الإسبانية تحدثت في وقت سابق أن نادي برشلونة قرر ضم مهاجم ساسولو ليكون البديل الأمثل للأوروجواياني لويس سواريز.

وشارك بواتينج في مباراتين فقط مع برشلونة أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وأمام بلد الوليد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، قبل أن يتم إستبعاده من قائمة مباراتي ليون الفرنسي فى دوري ابطال اوروبا وإشبيلية بمسابقة "الليجا".

وكانت أسهم الانتقادات وجهت في وقت سابق ضد أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة وإدارة النادي بسبب التعاقد مع بواتينج صاحب الـ 31 عاماً، حيث يرى المراقبون أن اللاعب لن يكون الخيار الأمثل لتعويض سواريز الذي يعاني حالياً على الصعيد التهديفي مع الفريق الكتالوني.

وكان أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، أعلن أمس قائمة مباراة إشبيلية والتى جاءت كالتالى: تير شتيجن، بينا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، كوتينيو، سواريز، ميسي، ديمبلى، مالكوم، لينجليت، ألبا، موريلو، سيرجى روبيرتو، ألينيا، فيدال وأومتيتى، بينما تم استبعاد توماس فيرمايلين وياسبر سيليسن وكيفن بواتينج وسيرجى سامبر، وكلير توديبو وآرثر ميلو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، وبفارق 9 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 37 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة