أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن احتفاله على طريقة بيليه فى مونديال 1970

السبت، 23 فبراير 2019 10:25 م
أخبار ميسي اليوم عن احتفاله على طريقة بيليه فى مونديال 1970 احتفال ميسي على طريقة بيليه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه، ونجح فى قيادة فريقه برشلونة لتحقيق فوزا غاليا على مضيفه فريق إشبيلية، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني. 

 

ميسي يحتفل على طريقة بيليه

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" فى مرمى مضيفه إشبيلية، ليصل إلى الهاتريك رقم 50 فى مسيرته، منهم 44 مع برشلونة و 6 مع المنتخب الأرجنتيني.

ميسي يحتفل على طريقة بيليه
ميسي يحتفل على طريقة بيليه

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي احتفل مع زميله الفرنسي عثمان ديمبلى خلال مواجهة الفريق الاندلسى على طريقة الأسطورة البرازيلية بيليه مع جايرزينهو خلال المباراة النهائية لمونديال عام 1970.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

وعزز ميسي صدراته لجدول هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 25 هدفا، متفوقا بفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز الثانى برصيد 16 هدفا.       

 

ميسي: حصدنا 3 نقاط مهمة بالليجا ونسعى للفوز على ريال مدريد
 

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، أهمية تحقيق الفوز الذى حققه الفريق اليوم على إشبيلية بنتيجة 4 – 2، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال ميسي فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "الفوز على إشبيلية لم يكن سهلا تماما، نعرف جيدا صعوبة اللعب هنا فى الأندلس، والعودة بالفوز أمر مهم للغاية".

وأضاف النجم الأرجنتيني حديثه قائلا: "مشوار الليجا طويل، وكل المباريات التى تنتظرنا فى المسابقة صعبة، وعلينا الاستمرار فى حصد النقاط الثلاث".

احتفال ميسي باحد اهدافهاحتفال ميسي بأحد أهدافه

وأكد نجم برشلونة أن الفريق يخوض كل المباريات بتركيز كبير، لأننا ننافس على جميع البطولات، وأعتقد أن الفوز على ريال مدريد الأربعاء المقبل فى الكأس، ولكنها ستكون مباراة صعبة للغاية، من أجل وصولنا إلى المباراة النهائية.

ميسي خلال مباراة اشبيلية ضد برشلونةميسي خلال مباراة اشبيلية ضد برشلونة

جدير بالذكر أن ميسي سجل 3 أهداف "هاتريك"، من رباعية البارسا فى شباك إشبيلية، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 25 هدفا، متفوقا بفارق 9 أهداف عن أقرب منافسيه زميله لويس سواريز الثانى برصيد 16 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة