أكرم القصاص - علا الشافعي

نظام موسيقى تحت الماء والتحكم باللمس.. جولة داخل قصر بيل جيتس الذكى

الجمعة، 22 فبراير 2019 10:00 م
نظام موسيقى تحت الماء والتحكم باللمس.. جولة داخل قصر بيل جيتس الذكى قصر بيل جيتس الذكى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بيل جيتس مؤسس ميكروسوفت صاحب الثروة الأعلى فى العالم.. كيف سيكون منزله وهل هو فعلا منزل أم قصر ضخم تحوله التكنولوجيا لجنة على الأرض، تخيل كل الرفاهية التى تريدها وستجدها فى منزل بيل جيتس.
 
منزل بيل جيتس 2
منزل بيل جيتس
 
ووفقا لما ذكره موقع "The-ambient" فاستغرق قصره الذى يوجد بواشنطن ويسمى بـ"Xanadu 2.0" سبع سنوات و63 مليون دولار لبنائه، ويضم جميع الأشياء التى قد تتخيلها مثل مكتبة ذكية، وحمام سباحة مع نظام موسيقى تحت الماء.
 
وهناك غرفة للترامبولين بسقف 20 قدما، ويحتوى أيضا القصر على أماكن لممارسة الرياضة تبلغ 2500 قدم مربع وتشمل أيضا ساونا، وغرفة بخار، كما يحتوى المنزل على 24 حماما.
 
كما أن لديه مجرى مائيا اصطناعيا يتم تخزين السلمون فيه ومن تحته غرفة للاستمتاع بالمنظر الرائع للطبيعة البحرية.
 
منزل بيل جيتس
منزل بيل جيتس
 
وتوجد لوحات لمس فى كل غرفة للتحكم فى الإضاءة ودرجة الحرارة والموسيقى، وتوجد ملابس يرتديها الزوار مزودة بأجهزة تربطهم بكل التكنولوجيا الذكية فى المنزل الذى يتكون من سبع غرف نوم، كما كشف فى كتابه "الطريق إلى الأمام" الذى صدر عام 1995 أن الفكرة من هذه الملابس أن الإعدادات فى كل غرفة تتكيف مع تفضيلات الضيف أثناء انتقالهم من المنزل.
                                                                       
غرفة الترمبولين
غرفة الترمبولين
                                          
ويتميز المنزل أيضًا بشاشات ضخمة مثبتة على الحائط يمكن أن تقلب بين اللوحات والصور الفوتوغرافية المفضلة، وتتم مراقبة شجرة القيقب المفضلة لجيتس على مدار الساعة بجهاز كمبيوتر يمكن أن يمنحها ماء.    
 
والحقيقة أن كل ذلك كان بالمنزل منذ سنوات طويلة وبالتأكيد تم إضافة لمسات تقنية سرية للملياردير فى قصره على ضفاف البحيرة ولكن ما زالت غير معروفة أو معلن عنها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة