محمد صلاح يرفع راية التحدي قبل كلاسيكو إنجلترا.. النجم المصري: سنقاتل لتحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب البريميرليج.. أدرك خطورة مانشستر يونايتد وأتطلع لهز شباكه. وطريقة كلوب سر تفوق المثلث الهجومي

الجمعة، 22 فبراير 2019 06:37 م
محمد صلاح يرفع راية التحدي قبل كلاسيكو إنجلترا..  النجم المصري: سنقاتل لتحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب البريميرليج.. أدرك خطورة مانشستر يونايتد وأتطلع لهز شباكه. وطريقة كلوب سر تفوق المثلث الهجومي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أنه سيبذل قصارى جهده رفقة زملائه من أجل تحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ عام 1990.

 

محمد صلاح يتحدث عن قمة مانشستر يونايتد

 

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "أتفهم مشاعر جماهير ليفربول التي تحلم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، سأسعى رفقة زملائي لتقديم أفضل ما لدينا لتحويل الحلم إلى حقيقة".

أضاف نجم ليفربول "مانشستر يونايتد سيقاتل من أجل تحقيق الفوز علينا لتصعيب مهمتنا في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، لست متفاجئاً من تفضيل جماهير يونايتد للسيتي لنيل اللقب"، معرباً عن أمله في التسجيل أمام مانشستر يونايتد كونه النادي الذي لم يتمكن من التسجيل أمامه ضد فرق الدوري الإنجليزي.

كما تحدث محمد صلاح، عن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق وزميله البرازيلى فيرمينو قبل مباراة مانشستر يونايتد.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة ESPN العالمية، "يورجن كلوب مدرب رائع، نجح فى بناء فريق قوى ينافس حالياً على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، كما وصل لنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى"، مضيفاً، "يمكن القول أن يورجن كلوب نجح فى إخراج أفضل ما لديه من قدرات فنية وتهديفية وكذلك بالنسبة لفيرمينو وساديو مانى".

وكشف محمد صلاح عن سر حالة الانسجام والتفاهم الرائع بين والثنائى ساديو مانى وفيرمينو قائلاً، "كلوب جعل طريقة اللعب أسهل بالنسبة لنا وتغيير المراكز بين الثلاثى الهجومى كان مفيدًا لنا".

وتابع"، "فى بعض المباريات يضعنى كلوب فى مركز المهاجم الصريح وفى بعض المباريات الأخرى يضعنى على الأطراف مع تبادل المراكز داخل أرض الملعب، وهذا أمر رائع".

وعن صراع المنافسة مع مانشستر سيتى على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، قال محمد صلاح، "علينا أن نعترف بأن الضغوط تزداد على اللاعبين مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، نحن مطالبون بتحقيق الفوز فى كل مباراة، وأتطلع لتحقيق حلم الطفولة بقيادة ليفربول للفوز بلقب البريميرليج".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الكثير اندهش من تصريحاتى على مدار الشهور الماضية برغبتى فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول، ظنّ البعض أن هذا جنون، ولكن الآن نحن فى موقع يجعلنا الأقرب لتحقيق اللقب".

وعن علاقته مع البرازيلى فيرمينو قال أفضل لاعب في افريقيا عامي 2017 و2018، "علاقتى معه رائعة، على الرغم أن فيرمينو لا يجيد التحدث بالإنجليزية إلا أن التواصل بيننا جيد، فكرة القدم لا تحتاج إلى لغة من أجل التواصل".


 

محمد صلاح يحذر من خطورة مانشستر يونايتد
 

وأكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ، أن فريقه يدرك جيداً مدى خطورة مانشستر يونايتد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ قدوم المدرب أولى سولشاير.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "لم يهزم مانشستر يونايتد فى مبارياتهم التسع الأخيرة، لذا فهم فى حالة جيدة ويريدون الفوز علينا، الجميع يعرف كيف هى طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد".

مثلث ليفربول الهجومي
مثلث ليفربول الهجومي

وأضاف هداف ليفربول، "لديهم لاعبون جيدون، حتى قبل أن يحققوا الفوز فى مبارياتهم العشر الأخيرة، كان لديهم لاعبون جيدون جدا من بداية الموسم، لديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الفوز، لذا لديهم الثقة، لكن فى نهاية اليوم نريد الفوز فى المباراة، أياً كان منافسنا، نريد الفوز فى المباراة ".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول بعد غد الاحد بملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة