لاسارتى محتار بين خبرة الكبار وحيوية الشباب فى الأهلى.. هانى يواصل التألق وينتظر أحمد فتحى.. نيدفيد ينجح فى تعويض غياب عاشور وناصر ماهر حاوى المارد الأحمر الجديد.. ياسر ابراهيم ينافس سعد سمير على قيادة الدفاع

الجمعة، 22 فبراير 2019 12:21 ص
لاسارتى محتار بين خبرة الكبار وحيوية الشباب فى الأهلى.. هانى يواصل التألق وينتظر أحمد فتحى.. نيدفيد ينجح فى تعويض غياب عاشور وناصر ماهر حاوى المارد الأحمر الجديد.. ياسر ابراهيم ينافس سعد سمير على قيادة الدفاع الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيرة لذيذة يعيشها الجهاز الفني للأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين، خاصة بعد نجاح الخواجة فى خلق توليفة جديدة بين اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات العريضة واللاعبين الشباب الذين يملكون حيوية ونشاط كبير لينجحوا فى حجز أماكن أساسية لهم فى التشكيلة الحمراء.

لاسارتي نجح فيما فشل فيه العديد من المدربين قبله، بعد أن هبط بمعدل أعمار اللاعبين، ليبدأ مرحلة "تغيير الجلد" فى الأهلى، وهو ما ظهر فى المنافسة الحامية الدائرة حالياً فى بعض المراكز والمنتظرة فى أماكن أخري بعد عودة بعض اللاعبين من الإصابة ومن أبرز تلك الحالات:

محمد هاني يواصل التألق وينتظر عودة أحمد فتحى

بعد تعرض أحمد فتحي للإصابة في العضلة الأمامية، خلال مشاركته في لقاء الداخلية بالدوري، حصل محمد هاني على فرصة حقيقية مع بداية عهد لاسارتى، ونجح اللاعب في اثبات نفسه سواء فى الناحية الهجومية أو الدفاعية في الجبهة اليمنى، ليصبح من أهم اللاعبين في الفريق الأحمر بالفترة الحالية، وبات أحمد فتحي قريباً من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي في غضون أربعة أيام الأمر الذي يعني أننا سنكون أمام منافسة حامية بين الثنائي على حجز المكان الأساسي فى الجبهة اليمنى الحمراء.

نيدفيد ينجح فى تعويض غياب حسام عاشور

بعد أن نظرت إليه الجماهير الحمراء على أنه يمثل عبئًا على تشكيل الفريق الأحمر، قدم كريم نيدفيد مستويات أقل ما توصف أنها رائعة تحت قيادة مارتن لاسارتي الذي بات يجيد اللعب في أكثر من مركز بنفس الكفاءة، ليثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر، ومن أبرز المراكز التي شارك فيها هى مركز الدفندر لينجح فى تعويض الأهلى عن غياب مسماره حسام عاشور، لنصبح أمام منافسة أخري فى وسط الملعب على شغل المقعد الأساسي بعد عودة حسام عاشور من الإصابة.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/zdvjd/ylyflm" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

ناصر ماهر "حاوي" الأهلى الجديد

ثبت ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، أقدامه مع الأهلى، خاصة وأن الجماهير كانت تعول عليه كثيراً بعد رحيل عبد الله السعيد واصابة وليد سليمان، وتألق ناصر ماهر مع لاسارتي بشكل واضح لينافس وليد سليمان بعد عودته من الإصابة على لقب حاوي الأهلي.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/ct4w4/oqbdqq" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

ياسر ابراهيم ينافس سعد سمير على قيادة دفاع الأهلى

نجح ياسر إبراهيم مدافع الأهلى فى كتابة شهادة ميلاده بشكل سريع مع الأهلى ،بعد ظهوره بمستوى طيب فى المباريات التي شارك فيها ليدخل فى منافسة حامية مع سعد سمير المدافع الأساسي الذي يملك خبرات كبيرة على قيادة الدفاع الأهلاوي فى الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة