اخبار برشلونة اليوم عن تحديد حكم كلاسيكو الكأس أمام ريال مدريد

الجمعة، 22 فبراير 2019 06:36 م
اخبار برشلونة اليوم عن تحديد حكم كلاسيكو الكأس أمام ريال مدريد ريال مدريد وبرشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الإسباني اليوم الجمعة عن حكم مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة، والمقرر له مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

 

اعلان حكم ريال مدريد ضد برشلونة فى الكأس
 

أسند الاتحاد الإسبانى مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، المقرر له يوم الأربعاء المقبل، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، بينما سيكون ريكاردو دى بورجوس حكما لتقنية الفيديو"الفار".

وكان برشلونة قد تعادل مع غريمه الفريق الملكى فى لقاء الذهاب، الذى أقيم على ملعب "كامب نو"، أوائل الشهر الحالى بنتيجة 1 – 1.

الحكم خوسيه مارتينيز وبيكيه
الحكم خوسيه مارتينيز وبيكيه

 

جدير بالذكر أن برشلونة سوف يواجه ريال مدريد أيضا فى معقله "سانتياجو برنابيو"، يوم السبت الثانى من شهر مارس المقبل، فى الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

أومتيتي خارج خطط برشلونة ضد أشبيلية وريال مدريد

 

صامويل أومتيتي مدافع برشلونةصامويل أومتيتي مدافع برشلونة

 

وعاد الفرنسى صامويل أومتيتي إلى تدريبات برشلونة مؤخراً بعد شفائه من إصابة غضروف الركبة اليسرى والتى تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد قبل 3 أشهر، ودخل قائمة البارسا لمباراة ليون أمس الأول، الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا والتى إنتهت بالتعادل السلبي بينهما.

أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن خطط فالفيردي مدرب برشلونة لا تتضمن مشاركة صامويل أومتيتي ضد إشبيلية بالجولة الـ 25 من الدورى الأسبانى 24 فبراير، أومباراتي الكلاسيكو أمام ريال مدريد بكأس ملك أسبانيا 27 من الشهر نفسه، وفى الليجا 2 مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو".

وتوقعت الصحيفة، إن أول ظهور للفرنسى أومتيتي، سيكون يوم 6 مارس المقبل ضد جيرونا في كأس سوبر كتالونيا، وحال استجابت ركبته بشكل إيجابي، قد يتم الاعتماد عليه في مواجهتي رايو فاليكانو وريال بيتيس في الليجا، كما ستزيد حظوظه للعب ضد ليون في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

برشلونة يفشل فى الوصول إلى شباك ليون بعد 25 تسديدة 
 

سواريز بعد أحد التسديدات الضائعة على مرمى ليونسواريز بعد أحد التسديدات الضائعة على مرمى ليون

عجز فريق برشلونة الأسبانى عن الوصول إلى شباك أولمبيك ليون الفرنسى، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول، الثلاثاء، وأنتهت بالتعادل السلبى بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولمبيك ليون بارك".

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إنه وفقاً للأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة ليون ضد برشلونة، فشل لاعبى البلوجرانا فى الوصول إلى شباك الفريق بعد 25 تسديدة طوال أحداث اللقاء.

أوضحت الصحيفة، إن ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا وجيرارد بيكيه ولينجليت سددوا بالمجموع 25 مرة على مرمى ليون مقسمة ما بين 5 بين القائمين والعارضة، 13 في الشوط الاول، 12 في الشوط الثاني، 11 من داخل منطقة الجزاء، 14 من خارجها، ولكن بدون تهديف فى النهاية.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال بين الفريقين 13 مارس المقبل على ملعب "كامب نو".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة