خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انخفاض أسهم شركة ملابس شهيرة 1.4% بعد تمزق حذاء لاعب كرة سلة أمريكى

الجمعة، 22 فبراير 2019 05:34 م
انخفاض أسهم شركة ملابس شهيرة 1.4% بعد تمزق حذاء لاعب كرة سلة أمريكى تمزق حذاء لاعب كرة سلة أمريكى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسرت أحدى شركات الملابس والأحذية الرياضية، أكثر من مليارى دولار من قيمتها السوقية، عقب حادث غريب وقع فى مباراة كرة سلة بالولايات المتحدة، عندما تمزق حذاء أحد اللاعبين الصاعدين والمرشح للانتقال إلى دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين.

تمزق حذاء من إنتاج الشركة العملاقة كان يرتديه لاعب جامعة ديوك المرشح للانتقال إلى دورى "إن بى إيه" للمحترفين، زيون وليامسون، بعد 40 ثانية من بداية المواجهة ضد نورث كارولاينا، وتمزق الحذاء كليًا وبشكل واضح خلال ارتكاز وليامسون على قدمه، مما تسبب بانزلاقه وإصابته فى الركبة، حيث خرج اللاعب وهو غير قادر على المشى بطريقة سليمة، دون أن يعود إلى الملعب مجددًا.

إصابة لاعب كرة سلة أمريكى بعد تمزق حذائه
إصابة لاعب كرة سلة أمريكى بعد تمزق حذائه

 

ويقول موقع "بيزنس إنسايدر"، إن أسهم شركة الملابس الرياضية، انخفضت أسهمها إلى 1.4% فى تعاملات ما قبل البيع، يوم الخميس، مما أدى إلى فقدان الشركة نحو 2.06 مليار دولار من القيمة السوقية للشركة.

ومن جهته، قال متحدث باسم الشركة العملاقة، إن جودة وأداء منتجاتنا ذات أهمية قصوى، وبالرغم من أنه حادث فردى، فإننا نحاول فهم ما حدث"، كما قال بيان للشركة "إننا نشعر بالقلق ونتمنى أن يتعافى اللاعب بسرعة"، وفى مقابل هذا، اشتعل غضب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعى بعد الواقعة، فيما علق الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، الذى كان حاضرًا لمشاهدة المباراة، حيث قال "زيون وليامسون شاب رائع ولاعب كرة سلة استثنائى.. خالص الأمنيات بالشفاء العاجل له".

تمزق حذاء لاعب كرة سلة أمريكى
تمزق حذاء لاعب كرة سلة أمريكى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة