خالد صلاح

أحلام تشيلسي فى التعاقد مع زيدان تتحول إلى سراب.. الفيفا يمنع النادى اللندنى من إبرام التعاقدات لمدة فترتين بسبب مخالفة اللوائح.. البلوز يستأنف ضد القرار.. والسؤال الأبرز هل يرحل هازارد إلى ريال مدريد؟

الجمعة، 22 فبراير 2019 03:00 م
أحلام تشيلسي فى التعاقد مع زيدان تتحول إلى سراب.. الفيفا يمنع النادى اللندنى من إبرام التعاقدات لمدة فترتين بسبب مخالفة اللوائح.. البلوز يستأنف ضد القرار.. والسؤال الأبرز هل يرحل هازارد إلى ريال مدريد؟ تشيلسى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تلقى نادى تشيلسي الإنجليزى ضربة قوية، بعدما أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، معاقبة النادى اللندنى بحرمانه من إبرام التعاقدات لمدة فترتين.

 

الفيفا يعاقب تشيلسي بعدم إبرام الصفقات لمدة فترتين

 

وذكر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى بيان رسمى أصدره اليوم، أنه قرر حرمان تشيلسى من إبرام التعاقدات لمدة فترتين، لانتهاك النادى الإنجليزى لقواعد تتعلق بالتعاقد مع لاعبين أجانب تقل أعمارهم عن 18 عاماً، كما فرض غرامة مالية على النادى اللندنى قدرها 600 ألف فرنك سويسرى مع منح تشيلسى 90 يوماً للاستئناف ضد القرار، حيث قررت إدارة النادى اللندنى الاستئناف.

ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي
إبراموفيتش مالك نادى تشيلسي

وأوضح الاتحاد الدولي أن العقوبات الصادرة ضد نادى تشيلسي جاءت بعد تحقيق مطول استمر 3 سنوات، موضحاً أن القرار لا يمنع التخلى عن اللاعبين، ولا ينطبق على فرق تشيلسى النسائية، أو كرة القدم الخماسية، علماً بأن النادى اللندنى يمتلك 41 لاعباً معاراً.

وكان تشيلسي يخطط لثورة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على صعيد الجهاز الفنى واللاعبين فى ظل تذبذب نتائج الفريق بمختلف المسابقات.

 

أحلام التعاقد مع زيدان تتحول إلى "سراب"
 

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن تشيلسى حصل على موافقة زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى، المبدئية لتولى تدريب "البلوز" بداية من الموسم المقبل خلفاً للإيطالى ماوريسيو سارى، الذي تضاءلت شعبيته داخل قلعة "ستامفورد بريدج"، فى أعقاب الهزيمة التاريخية التى مُنى بها تشيلسى أمام مانشستر سيتى قبل نحو أسبوعين بسداسية نظيفة على ملعب "الاتحاد".

واشترط زيدان التمديد للنجم البلجيكى إيدين هازارد، الذى بات على أهبة الرحيل لريال مدريد نهاية الموسم، ثم الحصول على ميزانية قدرها 200 مليون يورو لترتيب صفقات يكون لزيدان فيها نصيب كبير من أحقية القرار.

هازارد لاعب تشيلسي
هازارد لاعب تشيلسي

وراهنت الصحيفة الإنجليزية على 3 صفقات محتملة، على مستوى خط الدفاع تم طرح اسم لاعب مونشنجلادباخ ماتياس جينتر، 25 عامًا، للعب إلى جانب أنطونيو روديجر، وسيزار أزبيليكويتا.

أما على مستوى خط الوسط، فطرح اسم إيسكو بقوة نظرًا للمشاكل التى يواجهها الإسبانى مع فريقه الحالى ريال مدريد، وهو بالتالى مستعد للرحيل عن الملكى، بجانب الاعتماد على كريستيان بوليسيتش الذى يلعب حالياً مع دورتموند على سبيل الإعارة، أو ماورو إيكاردى، المهاجم الأرجنتينى، الذى لا يريد الحسم فى أمر تمديد عقده الحالى المستمر إلى غاية 2021، وهو الأمر الذى أثار حفيظة إدارة ناديه إنتر ميلان.

ومن المنتظر أن يكون لهذا القرار العديد من التبعيات فى نادى تشيلسي، حيث ينتظر أن يعلن هازارد رحيله لصفوف ريال مدريد الإسبانى من أجل حصد الألقاب والبطولات، كما سيتراجع زين الدين زيدان عن موافقته على تدريب "البلوز" الذى خسر خمس بين آخر عشر مباريات فى كافة المسابقات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة