أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يغادر ملعب واندا ميتروبوليتانو بتكرار إشارة الخمسة.. فيديو

الخميس، 21 فبراير 2019 11:17 ص
كريستيانو رونالدو يغادر ملعب واندا ميتروبوليتانو بتكرار إشارة الخمسة.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى مجدداً من أتلتيكو مدريد الإسبانى عقب نهاية المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

نجم يوفنتوس يغادر ملعب واندا ميتروبوليتانو غاضبا

وأشار كريستيانو رونالدو بيده بالرقم 5 خلال سيره فى المنطقة المخصصة للإعلاميين بملعب "واندا ميتروبوليتانو" عقب نهاية المباراة، وقال "لقد فزت بخمسة ألقاب دورى أبطال أوروبا وفاز أتلتيكو مدريد بصفر".

وكان كريستيانو رونالدو سبق وأن قام بالواقعة ذاتها خلال المباراة، بعدما تعرض لصافرات الاستهجان من جانب جماهير أتلتيكو مدريد.

رونالدو يرد على صافرات الجماهير في الملعب
رونالدو يرد على صافرات الجماهير في الملعب

وتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على يوفنتوس بهدفين دون مقابل، حيث حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى سيطر عليه العصبية الشديدة من جانب الفريقين، حيث فشل نجوم الروخى بلانكوس واليوفى تهديد المرمى بأى فرصة خطيرة.

وفى الشوط الثانى نجح دفاع أتلتيكو مدريد فى تسجيل ثنائية المباراة، الأول جاء عن طريق الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز فى الدقيقة 78 من متابعته لكرة مرتدة من دفاع يوفنتوس.

وأضاف مواطنه دييجو جودين ثانى الأهداف فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد استغلاله لخطأ دفاعى من لاعبى فريق السيدة العجوز ليضعها فى المرمى بسهولة.

ويحتاج يوفنتوس لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الإياب التى ستقام بملعب "يوفنتوس أرينا" للعبور إلى الدور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة