أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة المفاجأت تُشعل الدوري.. الجونة يُلقن بيراميدز درساً قاسياً بثنائية.. زلزال الطلائع يفجر براكين الرعب فى الزمالك.. الأهلى يرفع شعار "هدايا مقبولة" بثلاثية فى الداخلية.. المقاصة يضع دجلة فى دائرة الهبوط بقوة

الخميس، 21 فبراير 2019 07:21 م
جولة المفاجأت تُشعل الدوري.. الجونة يُلقن بيراميدز درساً قاسياً بثنائية.. زلزال الطلائع يفجر براكين الرعب فى الزمالك.. الأهلى يرفع شعار "هدايا مقبولة" بثلاثية فى الداخلية.. المقاصة يضع دجلة فى دائرة الهبوط بقوة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار " مش هتقدر تغمض عينك" شهدت مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام مفاجأت مدوية أشعلت المنافسة على القمة بين الثلاثى الزمالك وبيراميدز والأهلى كانت ولازالت حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى وأيضاً لم يغب صراع الهبوط عن المشهد وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية ..

*الجونة يلقن بيراميدز درساً قاسياً بثنائية

حقق الجونة فوزًا مثيرًا على حساب بيراميدز بهدفين لهدف، في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب الجونة بالغردقة ، ورفع الجونة رصيده لـ26 نقطة في المركز التاسع، ليصعد 5 مراكز دفعة واحدة.

وبذلك ألحق الجونة الهزيمة الثانية لبيراميدز هذا الموسم ليبقيه في المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 23 مباراة.

أحرز هدفي الجونة إسلام عبدالنعيم في الدقيقة 52، قبل أن يضيف أحمد ياسر ريان هدفا ثانيا في الدقيقة 60 ، وقلص الفارق عبدالله السعيد في الدقيقة 77، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك الجونة ، وأضاع جدو ضربة جزاء في الدقيقة 57، كانت كفيلة بزيادة فارق الأهداف.

*زلزال الطلائع يفجر براكين الرعب فى الزمالك

 

اقتنص فريق طلائع الجيش تعادلًا مثيرًا من ضيفه الزمالك، وعاد من تأخره بهدفين ليتعادل بمثلهما،سجل الفارس الابيض هدفيه عن طريق يوسف أوباما والمغربي خالد بوطيب في الدقيقتين 25 و30 من زمن اللقاء ، وسجل ثنائية الطلائع أحمد سمير نجم القلعة البيضاء السابق .

بهذه النتيجة، يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 52 نقطة ليفقد نقطتين فى صراع التتويج باللقب، فيما ارتقى طلائع الجيش للمركز التاسع برصيد 26 نقطة.

 

*الأهلى يرفع شعار "هدايا مقبولة" بثلاثية فى الداخلية

بينما حقق الأهلي فوزاً غالياً على نظيره الداخلية بنتيجة 1/3، المباراة التي أقيمت، على إستاد بتروسبورت، سجل ثلاثية المارد الأحمر كل من، محمد هاني في الدقيقة 20، والنيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 38، والأنجولي جيرالدو دا كوستا في الدقيقة 90، بينما سجل أحمد سعيد أوكا هدف الداخلية الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة ويتساوى مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بـ52 نقطة، بينما توقف رصيد الداخلية عند 22 نقطة.

 

 

 

* المقاصة يضع دجلة فى دائرة الهبوط بقوة

حقق فريق مصر المقاصة الفوز على وادي دجلة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب، افتتح أهداف اللقاء ميدو جابر لاعب مصر المقاصة في الدقيقة (47)، وأضاف الهدف الثاني محمد توني في الدقيقة (56)، وأحرز هدف دجلة الوحيد محمد هلال في الدقيقة (65) من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مصر المقاصة بهدفين لهدف.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة 34 محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 20 محتلًا المركز قبل الأخير ليقترب بقوة من الهبوط للقسم الثانى.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة