أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أزمة حكم "الدقيقة".. اتحاد الكرة لـ "عبد الفتاح" :"أزمات الحكام كترت"

الخميس، 21 فبراير 2019 11:56 م
بعد أزمة حكم "الدقيقة".. اتحاد الكرة لـ "عبد الفتاح" :"أزمات الحكام كترت" عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد مجلس إدارة اتحاد الكرة أخطاء الحكام فى بطولة الدورى وآخرها ما شهدته مباراة بتروجت والإنتاج الحربى التى أقيمت اليوم وقيام الحكم بإنهاء اللقاء قبل أن يخطره الحكم الخامس بوجود دقيقة متبقية فى الوقت بدل الضائع ليقوم بإستكمال اللقاء و يعيد اللاعبين لأرضية الملعب بعد خروجهم منه.

ووجه مجلس الجبلاية رسالة لعصام عبد الفتاح عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام بأن أخطاء الحكام " كترت" والقادم فى بطولة الدورى لا يحتمل مثل هذه الأخطاء خاصة أن الأسبوع قبل الماضى شهد أزمة وهى حكم مباراة الأهلى والحرس والذى تردد أنه يعمل فى أكاديمية تحمل إسم " الأهلي".

من المقرر أن يعقد مجلس الجبلاية اجتماع الأسبوع المقبل لمناقشة تطورات الجمعية العمومية، والتنبيه على عصام عبد الفتاح ضرورة تحذير الحكام من أى أخطاء فى الفترة المقبلة والتى تشهد سخونه فى مباريات الدورى لتحديد الفريق الفائز بالدوري و الفرق التى تنافس على المربع الذهبي و أيضا المنافسة على البقاء في الدوري و التى يتنافس عليها أكثر من 10 فرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش جديدة

علي قنديل عملها قبل منه في كأس العالم 1966... انهى الشوط الاول لمباراة كوريا الشمالية وتشيلي بعد 35 دقيقة فقط ثم استدعى اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقي بعد أن لفت نظره حكم الخطوط كما كان يسمى من قبل...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة