الهيئة العامة للاستثمار تواصل تنفيذ برنامج تحسين آليات التواصل مع المستثمرين

الخميس، 21 فبراير 2019 09:55 ص
الهيئة العامة للاستثمار تواصل تنفيذ برنامج تحسين آليات التواصل مع المستثمرين محسن عادل خلال الاجتماع
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار جهود الإصلاح الاقتصادى لتقليل الوقت والجهد المبذول من المستثمرين، عقد محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اجتماعا بممثلى مكاتب المحاماة والمحاسبة المتعاملين مع مركز خدمات المستثمرين، بمقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بحضور قيادات الهيئة العامة للاستثمار. 
 
c7e2a3e5-4a13-4e02-bd66-0fe5faaf1117
 
وتم التأكيد خلال الاجتماع أن أولويات الهيئة هى تحسين آليات التواصل مع المستثمرين ووكلائهم، ما يسرع من وتيرة الإصلاحات التى تقوم بها الوزارة، والالتزام بتطبيق ضوابط الحوكمة ومعايير المحاسبة لتحقيق إجراءات سهلة ومبسطة وفى نفس الوقت تحمى حقوق كل الأطراف، والوصول لأعلى مستوى من دقة البيانات، ما يرسم صورة أفضل للاقتصاد المصرى بشكل كلى وقطاعاته الاقتصادية بشكل مفصل، أمام المستثمرين وصناع القرار الاقتصادى. 
 
وخلال الاجتماع تم الإعلان عن إصدار وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والهيئة العامة للاستثمار مجلد يضم قرارات وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى الخاصة بتنظيم العمل وتعديل اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار، والأدلة الخاصة بحماية حقوق الأقلية فى الشركات، وضوابط الجمعيات العمومية، وعمل لجان التظلمات.
 
e61e8edc-3c73-4ffa-80f4-aebfc57ff7de
 
كما تضمن المجلد كل الكتب الدورية التى أصدرتها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لتنظيم العمل، منذ يوليو الماضى وحتى الآن، بالإضافة إلى جميع القرارات التنفيذية الخاصة بتنظيم العمل.
 
f249174b-8dee-4ee3-a9c3-e89e533c71ab
 
وتم توزيع نسخ إلكترونية من المجلد على ممثلى مكاتب المحاماة والمحاسبة، اتساقا مع توجيهات الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بتطبيق مبادئ الحوكمة والإدارة الرشيدة، والتيسير على المستثمرين، وزيادة وعى المتعاملين مع الشركات، وضمان عدم تضارب المصالح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة