إشبيلية ينتظر 15 نادياً فى ثمن نهائى الدورى الأوروبى.. شبح الخروج من اليوروباليج يطارد أرسنال أمام باتى بوريسوف.. كوكا فى مغامرة جديدة مع أولمبياكوس ضد دينامو كييف.. وتشيلسى يخشى سقوطا جديدا قبل نهائى الكأس

الخميس، 21 فبراير 2019 04:38 م
إشبيلية ينتظر 15 نادياً فى ثمن نهائى الدورى الأوروبى.. شبح الخروج من اليوروباليج يطارد أرسنال أمام باتى بوريسوف.. كوكا فى مغامرة جديدة مع أولمبياكوس ضد دينامو كييف.. وتشيلسى يخشى سقوطا جديدا قبل نهائى الكأس كوكا ومحمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم، الخميس، منافسات دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والتى انطلقت أمس الأربعاء بإقامة مباراة واحدة جمعت بين إشبيلية الإسبانى ولاتسيو الإيطالى.

 

وحجز إشبيلية مقعده فى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى بعدما تغلب على لاتسيو الإيطالى بنتيجة 2 – 0 في مباراة الإياب التى جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ليتفوق في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 0.

 

ويخشى تشيلسى صدمة جديدة قد تنهى مستقبل المدرب الإيطالى سارى قبل مواجهة مانشستر سيتى الأحد المقبل على ملعب "ويمبلى" فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزى، عندما يستضيف مالمو السويدى على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعدما حقق فوزاً متواضعاً بنتيجة 2 – 1 فى مباراة الذهاب.

 

ويلقى التقرير التالى الضوء على المواجهات التى تنتظر الفراعنة اليوم فى الدورى الأوروبى..

 

محمد الننى

 

يخشى فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، الخروج المبكر من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج" عندما يستضيف باتى بوريسوف البيلاروسى فى الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب "الإمارات" فى لقاء إياب لدور الـ32 من منافسات البطولة.

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الخميس الماضى انتهت بفوز باتى بوريسوف بهدف دون مقابل جاء عن طريق ستانيسلاف دراجون فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.

 

ويحتاج أرسنال لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل فى مباراة اليوم للعبور إلى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى.

ويفتقد أرسنال فى مباراة اليوم لجهود مهاجمه لاكازيت الذى تعرض للطرد فى الدقيقة 85 من مباراة الذهاب بعد ضربه للاعب فيلبوفيتش مدافع باتى بوريسوف.

 

وحجز أرسنال مقعده فى دور الـ32 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، فيما حل باتي بوريسوف وصيفاً في المجموعة الـ 12 خلف تشيلسي الإنجليزي ومتفوقاً على مول فيدي المجري وباوك اليوناني.

 

أحمد حسن كوكا

 

يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا اختباراً صعباً مع أولمبياكوس اليونانى الذى يحل ضيفاً على دينامو كييف الأوكرانى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، فى مباراة إياب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الخميس الماضى على ملعب "كارايساكي" انتهت بالتعادل الإيجابى 2\2، ويحتاج أولمبياكوس للفوز بهدف دون مقابل للعبور إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.

ويسعى كوكا لمواصلة تألقه مع أولمبياكوس، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من سبورتنج براجا البرتغالى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز أولمبياكوس على أيك أثينا بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "كارايساكى" ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

 

وكان كوكا سجل هدفاً فى تعادل أولمبياكوس اليونانى مع دينامو كييف الأوكرانى بنتيجة 2 – 2 فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

ونجح كوكا فى تسجيل ثانى أهدافه الأوروبية مع أولمبياكوس اليونانى، بعدما أحرز هدفًا ضد أف 91 ديديلانجى بطل لوكمسبورج فى الثامن من نوفمبر الماضى ضمن منافسات دور المجموعات، وهى المباراة التى انتهت بفوز أولمبياكوس بنتيجة 5 – 1.

 

كما تمكن أحمد حسن كوكا، الذى عانى من "لعنة الإصابات" التى أبعدته عن العديد من مباريات المنتخب الوطنى ونادى أولمبياكوس هذا الموسم، من التسجيل فى فوز فريقه ضد بانيونيوس فى الثانى من فبراير الجارى بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الدورى اليونانى، وسجل فى آخر مباراتين ببطولة الكأس ضد أكسانثى ولاميا يومى 23 يناير و6 فبراير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة