أخبار ميسي اليوم عن دعم أطفال كينيا بـ 200 ألف يورو

الخميس، 21 فبراير 2019 06:05 م
أخبار ميسي اليوم عن دعم أطفال كينيا بـ 200 ألف يورو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى بدعم مالى كبير من أجل توفير المياة والطعام فى كينيا.

ميسي يدعم أطفال كينيا بـ 200 ألف يورو
 

أطفال كينيا
أطفال كينيا

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن مؤسسة ميسي الخيرية بالتعاون مع اليونيسيف قرر التبرع بـ 200 ألف يورو كمساعدة إنسانية لإنشاء مضخة مياه صالحة للشرب وتوفير الطعام في كينيا.

ويُخصص الدعم المالى من مؤسسة ميسي بالإشتراك مع اليونيسيف لعدد من الجوانب الرئيسية فى مقدمتها توافر المياة الصالحة للشرب فى المنازل والمدارس الإبتدائية فى كينيا.

وسيكون لكل طفل قدراً من الماء خلال اليوم الدراسي ، وسيتم بناء حمامات جديدة في المدارس لتحسين النظافة، وتوفير 4 ألالاف مكمل غذائي لحل مشاكل المجاعة الموجودة في المنطقة.

وتشير التقارير إلى أن أكثر من 54000 طفل دون سن الخامسة يعانون من سوء التغذية في كينيا ، وليس لديهم العلاجات اللازمة لمكافحته.

رئيس برشلونة يتحدث عن مستقبل ميسى مع البارسا
 

ميسي
ميسي

 

يرى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة الإسبانى أن الأرجنتينى ليونيل ميسى بإمكانه اللعب لأبعد من نهاية عقده الحالى الذى ينتهى فى 2021.

ويسعى رئيس برشلونة إلى بناء فريق كرة جيد يواصل حصد البطولات ولا يتأثر باعتزال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مستقبلاً.

وقال رئيس برشلونة، فى تصريحات نقلتها صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، "نحن نفكر فى مستقبل برشلونة بدون ميسى ونعمل حالياً على التخطيط لهذا الأمر بشكل جيد وميسى بالفعل قادر على الاستمرار لاعبا حتى بعد نهاية عام 2021".

وأضاف بارتوميو قائلاً: "إذا اعتزل ميسى أو رحل عن برشلونة فهذا سيكون خبرا صادما للجميع وعلى المدرب من الآن التفكير فى إيجاد بديل للنجم الأرجنتينى".

وتابع رئيس برشلونة "سنطلق الخطة الجديد لبرشلونة إستعداداً للموسم المقبل فى شهر مارس، ومن الصعب عودة نيمار للبارسا فى وجود كوتينيو وعثمان ديمبلى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة