أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم حول سبب غياب هوميلز عن تدريبات البافارى

الخميس، 21 فبراير 2019 07:37 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول سبب غياب هوميلز عن تدريبات البافارى هوميلز فى كرة مشتركة مع فينالدوم لاعب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب ماتس هوميلز مدافع فريق بايرن ميونخ اليوم، الخميس، عن المران الجماعى للبافارى بسبب معاناته من نزلة برد حادة، قبل مباراة هيرتا برلين المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة البوندزليجا.

 

هومليز يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ قبل مباراة هيرتا برلين
 

مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى
مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى

 

قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى، :"كافة اللاعبين تواجدوا في مران اليوم، باستثناء هوميلز، لمعاناته من نزلة برد".

أضاف مدرب بايرن ميونخ، :"أتوقع دائمًا كامل التركيز والالتزام من اللاعبين، خاصة في الجانب الدفاعي، يجب عليهم أن يعطوا 100 %مما لديهم، حتى حال عدم امتلاكنا للكرة، وذلك حتى سماع صافرة النهاية".

وطالب المدرب الكرواتي لاعبى بايرن ميونخ بأهمية مواصلة السباق في الـ 3 بطولات التي يتنافس فيها حتى النهاية، فى إشارة إلى الدورى الألمانى ودورى أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.  

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة فى جدول ترتيب البوندزليجا متأخرًا بفارق 3 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

 

الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ يحذر من ليفربول فى الإياب 
 

 

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى الخروج بتعادل سلبى من معقل "أنفيلد" ضد ليفربول، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول ،الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

ولم يشكل العملاق البافاري خطورة كبيرة على منافسه في ملعب أنفيلد لكنه لعب بانضباط وتنظيم شديد دفاعيا رغم سلسلة من الغيابات وتركت هذه النتيجة المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات قبل جولة الإياب في إليانز أرينا 13 مارس المقبل.

قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ، :"جعلنا نتيجة مباراة الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات، وقدمنا مباراة ذهاب رائعة، ولعب الجميع على قلب رجل واحد".

وتابع الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ، :"قام الفريق بعمل جيد جداً، جهز المدرب الفريق على أكمل وجه وحصل على هدفه بهذة النتيجة، لكني أحذر مجدداً من دخول مباراة الإياب بثقة مبالغ فيها إنها نتيجة خطيرة".

ومن المقرر أن تقام جولة إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بين الفريقين 13 مارس المقبل على ملعب "إليانز أرينا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة