خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سارة عادل لـ"سيرة وانفتحت": أغنياتى بريئة من مناهضة المجتمع الذكورى

الخميس، 21 فبراير 2019 08:10 م
سارة عادل لـ"سيرة وانفتحت": أغنياتى بريئة من مناهضة المجتمع الذكورى سارة عادل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت المطربة الفنانة سارة عادل ضيفة على إنجى أنور فى برنامجها "سيرة واتفتحت" على نغم إف إم 105.3 فى حلقة خاصة عن "اختيار الفتاة لشريك حياتها" بعنوان "الحب بالقلب ولا العقل" طرحت فيها إنجى سؤالاً وهو: "تختارى العريس المتدردح اللى يتعبك ولا العريس الخام اللى يطمنك ويريح بالك؟!"
 
حول هذا الموضوع قالت سارة فى إجابتها عن هذا السؤال: البنت المصرية أصبحت مشتتة كثيرا بين اختيارها لشريك حياتها بالقلب أو بالعقل، وأنا أرى أنه لابد من أن تعرف الفتاة كيف توازن بين الاثنين لأن القرار حاسم ويترتب عليه حياة كاملة بين طرفين بينهما أولاد لهم مستقبل!!
 
وفي سياق آخر أكدت سارة عادل على أنها قاربت الانتهاء من ألبومها الجديد الذى ستطرحه هذا العام ويضم أحلى أغنياتها مثل: واحدة وقوتها فى كرامتها ـــ مستحملة ــ انسى الماضى وأغنية نفس المكان التى حققت أعلى نسبة مشاهدات على اليوتيوب.
 
وأضافت سارة: "كثيرا ما أتهم فى الوسط الفنى بأن أغنياتى تحمل دعوى بإعلان الحرب على الرجال أو مناهضة المجتمع الذكورى، وأنا أؤكد أن ذلك لم يكن مقصودا ولكن الصدفة الفنية هى التى جعلتنى اختار كلمات أغنية (قوتها فى كرامتها) وجاءت طريقة تصويرها لتساهم فى صنع هذه الفكرة".
 
سارة عادل بدأت الغناء منذ السابعة من عمرها، وشاركت مع الفنان الراحل القدير عبد المنعم مدبولى فى الغناء ببعض برامج أطفال.
 
برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور يذاع يومى الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصرا على نغم إف إم 105.3.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة