أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يحتاج الأهلي من موقعة الداخلية ؟ استمرار الزحف نحو "أهل القمة" فى جدول ترتيب الدورى .. الثأر من تعادل الدور الأول.. مواصلة الانتصارات المحلية .. وتألق "خلطة" لاسارتي .. وحل أزمة الفرص الضائعة

الأربعاء، 20 فبراير 2019 05:49 م
ماذا يحتاج الأهلي من موقعة الداخلية ؟ استمرار الزحف نحو "أهل القمة" فى جدول ترتيب الدورى .. الثأر من تعادل الدور الأول.. مواصلة الانتصارات المحلية .. وتألق "خلطة" لاسارتي .. وحل أزمة الفرص الضائعة فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى  بقيادة مديره الفنى  الأوروجويانى مارتن لاسارتى إلى تحقيق الفوز فى المباراة التى تجمعه مع نظيره الداخلية فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء فى إطار الجولة الـ 23 بالدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس .

و يطمح الأهلى فى تحقيق أكثر من هدف فى هذه المواجهة يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :


استمرار الزحف نحو "أهل القمة" فى جدول ترتيب الدورى

يأمل لاعبو الفريق الأحمر فى خطف الفوز من أجل الحصول على  3 نقاط غالية للوصول على إلى النقطة 45  لمزاحمة أهل القمة الثنائى الزمالك صاحب الـ 51 نقطة فى المركز الأول  قبل لقاء طلائع الجيش، وبيراميدز الذى توقف رصيده عن النقطة 45 بالخسارة أمام الجونة فى الجولة الـ 23 بالدورى .

الثأر من تعادل الدور الأول

كما يسعى الفريق الأحمر إلى الثأر من فريق الداخلية فى هذا اللقاء فى ظل إنتهاء مواجهة الدور الأول بالتعادل بنتيجة 2 / 2 فى الإسبوع السادس بالدورى على نفس الملعب ببتروسبورت فى التجمع الخامس .

استمرار سلسلة الانتصارات المحلية

ويطمح الفريق الأحمر فى مواصلة التألق المحلى لإستمرار سلسلة إنتصارات الدورى بعدما نجح فى الفوز فى ثلاث لقاءات متتالية على  وادى دجلة و حرس الحدود و الإنتاج الحربى فى الظهور الأخير .

تأكيد نجاح  "خلطة" لاسارتي

فيما يرغب الجهاز الفنى فى تحقيق هذا الفوز لكسب ثقة الجماهير و التأكيد على قوة تكتيك الخلطة السرية التى يضعها المدير الفنى لاسارتى من أجل مواصلة سلسلة الفوز فى الدورى .

حل أزمة الفرص الضائعة

كما يسعى الجهاز الفنى للأهلى فى هذا اللقاء إلى حل أزمة الفرص الضائعة التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية، والتى ظهرت بشدة خلال مواجهة الإنتاج الحربي، والتى شهدت إهدار فرص بالجملة من جانب لاعبى الأهلى، حيث  ناقش لاسارتى مع معاونيه سبل ضرب التكتل الدفاعى المتوقع من فريق الداخلية الذى يجيد إغلاق النواحى الدفاعية وهو ما ظهر فى جميع مبارياته الماضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة