أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يواصل الزحف نحو قمة الدوري بثلاثية فى الداخلية بعد سقوط الزمالك وبيراميدز.. المارد الأحمر يصل للنقطة 45.. محمد هاني يسجل ثانى أهدافه.. وجيرالدو يظهر تهديفياً لأول مرة.. وأجاي يعود للتهديف بعد التجديد

الأربعاء، 20 فبراير 2019 10:53 م
الأهلى يواصل الزحف نحو قمة الدوري بثلاثية فى الداخلية بعد سقوط الزمالك وبيراميدز.. المارد الأحمر يصل للنقطة 45.. محمد هاني يسجل ثانى أهدافه.. وجيرالدو يظهر تهديفياً لأول مرة.. وأجاي يعود للتهديف بعد التجديد الاهلي والداخلية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

واصل النادي الاهلي زحفه إلى قمة جدول الدورى بعد تحقيقه الفوز السابع علي التوالي أمام الداخلية بثلاث أهداف مقابل هدف ، فى اللقاء الذي جمعهما باستاد بترو سبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، تقدم للاهلي محمد هاني في الدقيقة 19 من أحداث اللقاء ، ثم  احرز الهدف الثاني جونيور آجاي فى الدقيقة 38، واختتم اهداف الاحمر البرتغالي جيرالدو في الدقيقة 92، فيما أحرز هدف الداخلية الوحيد أوكا من ركلة جزاء فى الدقيقة 73من عمر المباراة.

سقوط المنافسين في الجولة الـ 23 

الأهلي استغل سقوط منافسيه الزمالك وبيراميدز في الجولة الثالثة والعشرين  ، ليرتفع رصيده الي 45 نقطة متساوي بالنقاط مع بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بفارق هدفين فقط ، ويصبح الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر 7 نقاط إلى ان المارد الأحمر له مباراة مؤجلة عن الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي وفي حال الفوز بها يصبح الفارق 4 نقاط بين الفريقين، حيث تلقي بيراميدز خسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف، فيما فقد فريق الزمالك نقطتين ثمينتين فى سباق الصدارة على الدورى بعد تعادله أمام طلائع الجيش بهدفين لمثليهما ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة، ومازال فى المركز الأول لحين خوض الأهلى كامل مبارياته.

محمد هاني يسجل ثاني أهدافه مع الاهلي

ونجح محمد هاني في تسجيل هدف الأهلي الأول في مرمى الداخلية، ليكون هو هدفه الثاني مع الفريق الأحمر منذ صعوده للفريق الأول، إذ سجل اول اهدافه مع الاحمر منذ عام  في شباك نادي النصر في الموسم الماضي في 19 فبراير 2018، ويعتبر صاحب الـ23 عاما اللاعب الـ11 الذي يسجل للأهلي تحت قيادة مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق .

اجاي يواصل التألق ويسجل بعد التجديد

واصل جونيور أجايي تألقه مع الأهلي عقب عودته من الإصابة وسجل رابع أهدافه مع المارد الأحمر أمام الداخلية، ومنذ عودته من الإصابة سجل أجايي ثلاثة أهداف قبل مواجهة الداخلية كانت في شباك مصر المقاصة وإنبي وسيمبا التنزاني، ويعتبر هذا الهدف بعد اعلان القلعة الحمراء التجديد للاعب النيجيري بشكل رسمي لمدة 3 سنوات مقبلة.

جيرالدو يظهر تهديفياً لأول مرة

وظهر الانجولي جيرالدو تهديفياً لأول مرة مع الأهلي بعد ما احرز الهدف الثالث للفريق في مرمي الداخلية ، ونجح اللاعب الانجولي في مواصلة تألقه بعد انضمامه في للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ظهر بشكل مميز في اللقاء ومثل خطورة دائمة وهدد مرمي محمد صبحي حارس الداخلية أكثر من مرة .

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة