اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 20 / 2 / 2019

الأربعاء، 20 فبراير 2019 10:55 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 20 / 2 / 2019 الزمالك وطلائع الجيش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 20 / 2 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تعادل الفريق الأبيض مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق.

طلائع الجيش يوقف قطار الزمالك بـ"ريمونتادا" أحمد سمير 2 / 2

تعادل الزمالك مع طلائع الجيش، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدورى الممتاز، تقدم أوباما بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 25 وأضاف خالد بوطيب الهدف الثانى للفريق الأبيض فى الدقيقة 30 ثم قلص أحمد سمير الفارق لطلائع الجيش بالهدف الأول فى الدقيقة 32 ثم عاد وسجل الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 52 ويحتل المركز الأول فى جدول ترتيب بطولة الدورى فيما رفع طلائع الجيش رصيده لـ26 نقطة ويحتل المركز التاسع.

قام مراقب مباراة طلائع الجيش والزمالك بإلغاء المؤتمر الصحفي للمباراة، التى انتهت بالتعادل 2 / 2، فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم بين الفريقين على استاد الجيش بالسويس، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى العام.
 
 
 
يخوض نادى الزمالك، مرانه غدا الخميس، بدون الحصول على راحة من أجل الاستعداد لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، المقرر لها الأحد المقبل، على استاد برج العرب والتى سيحضرها 10 آلاف مشجع، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية، سيدخل الزمالك مواجهة بترو أتلتيكو ولا بديل عن الفوز أمام الفريق الأبيض وحصد الثلاث نقاط من أجل الإبقاء على حظوظ الفريق فى التأهل لربع نهائى البطولة خاصة إن الفريق يحتل حالياً مؤخرة مجموعته بنقطة وحيدة بينما يحتل نصر حسين داى الجزائرى المركز الأول بالمجموعة بـ4 نقاط وخلفه جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى ولكل منهما 3 نقاط.

تعرف على أول رد فعل من جمهور الزمالك والإدارة بعد نقطة الطلائع

وجهت جماهير الزمالك هجوما حادا على لاعبي الفريق الأبيض والسويسري جروس المدير الفني بعد التعادل مع طلائع الجيش، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري فيما يرى أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك إن الفريق فرط فى فوز سهل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة