أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحذير نجم يوفنتوس من جماهير أتلتيكو

الأربعاء، 20 فبراير 2019 08:25 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحذير نجم يوفنتوس من جماهير أتلتيكو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أليساندرو ديل بييرو أسطورة فريق يوفنتوس الإيطالى السابق البرتغالى كريستيانو رونالدو من مشجعى أتلتيكو مدريد، قبل المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ديل بييرو يحذر رونالدو من جماهير أتلتيكو مدريد
 

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

 

قال أسطورة يوفنتوس فى تصريحات صحفية، :"مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد ديربى خاص لرونالدو ، لقد سجل 21 هدفاً امام الروخى بلانكوس فى مسيرته، سيكون هناك صدام بينه وبين جماهير الفريق العاصمى".

وتحدث ديل بييرو عن فرص يوفنتوس فى الفوز على أتلتيكو مدريد بدورى أبطال أوروبا قائلاً، :"أنه أمر مهم بالنسبة للمستقبل، إنه جيد لكلا الجانبين، وهناك العديد من الأشياء التى يحتاج المدير الفنى التفكير فيها".

ومن المقرر أن تقام جولة إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 12 مارس المقبل.

وكيل رونالدو يجهز صفقتي سوبر ليوفنتوس
 

رونالدو مع وكيله
رونالدو مع وكيله

 

يستعد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى لإبرام صفقتين سوبر للسيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن مينديز يسعى لمواصلة عمله المميز مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس بإبرام صفقتين سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل، عقب مساعدة السيدة العجوز على ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وجواو كانسيلو من فالنسيا الأسبانى.

أضاف الموقع الإيطالى، أإن مينديز يتطلع لإتمام انتقال الكولومبي جاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد، المعار حاليًا لبايرن ميونخ، والبرتغالي جواو فيليكس نجم بنفيكا، إلى صفوف يوفنتوس خلال الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة الكولومبى جيمس رودريجيز مع بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي، وهناك عدة تقارير أشارت إلى رغبته فى العودة من جديد إلى ريال مدريد.

أما جواو فيليكس نجم بنفيكا يحظى بإهتمام عدة أندية أوروبية على رأسها برشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة