هل تحدث أزمة بين أصالة ومجد القاسم بسبب "نكتة بايخة"؟.. اعرف التفاصيل

السبت، 02 فبراير 2019 10:45 م
هل تحدث أزمة بين أصالة ومجد القاسم بسبب "نكتة بايخة"؟.. اعرف التفاصيل الفنانة أصالة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت تغريدة للفنانة السورية أصالة، فى غضب الشاعر الغنائى صلاح عطية، حيث انتقد اختيار اسم أغنية ضمن ألبومها الجديد، التى كشفت عنها مؤخراً بعنوان "نكتة بايخة".

حيث بثت أصالة تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قالت خلالها: "فيه أغنية بألبومي القادم اسمها (نكتة بايخة) لحّنها الرهيب والله رهيب (إيهاب عبدالواحد) وكتبها الموهوب الكبير (أمير طعيمة) ووّزعها بقى الّلي ماله طبيعي ولا منطقي (فهد) وأنا فيها تحدّيتني وفاجأتني وبعتقد عجبتني".

أصالة عادت ونسبت كلمات الأغنية للشاعر الغنائي عبدالحميد الحباك، وقدمت اعتذارها له عن خطأها فى نسب الأغنية للشاعر أمير طعيمة.

أصالة
أصالة

 

من جانبه رد الشاعر صلاح عطية، على تغريدة أصالة، قائلاً:  "مع كامل الاحترام لحضرتك "أصالة" وللأستاذ أمير طعيمة، لكن نكتة بايخة اسم ألبوم النجم مجد القاسم، إنتاج مزيكا 2017 كلماتى صلاح عطية".

الشاعر صلاح عطية
الشاعر صلاح عطية

 

إلا أن أصالة لم ترد على تغريدة الشاعر صلاح عطية، أو تكتب أى توضيح عبر حسابها بهذا الشأن، فهل سيكون اسم الأغنية سبباً فى خلاف بينها وبين مجد القاسم أم لا، هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

يذكر أن الفنانة أصالة من المقرر لها أن تطرح ألبومها الجديد منتصف الشهر الجارى، ويضم 10 أغنيات، تعاونت من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، ويتضمن الألبوم أغنيات باللهجة المصرية والخليجية.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة