محمد يوسف يعدد مكاسب الأهلى بعد الفوز على سيمبا التنزانى

السبت، 02 فبراير 2019 11:21 م
محمد يوسف يعدد مكاسب الأهلى بعد الفوز على سيمبا التنزانى محمد يوسف
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلى مكاسب فريقه بالفوز اليوم على سيمبا التنزانى بخماسية نظيفة بالجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا يأتى على رأسها عودة الثقة الكبيرة التى اكتسبها اللاعبين بالفوز المتتالى فى المباريات .

وأضاف يوسف خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى، أنه من ضمن المكاسب القوية فى اللقاء عودة عدد اللاعبين من الإصابة أمثال رامي ربيعة و حسام عاشور وسعد سمير و مشاركة محمود وحيد أحد الوافدين الجدد للقلعة الحمراء خلال الإنتقالات الشتوية .

وأشار المدرب العام للأهلى إلى أنه لا يوجد تغيير فى طريقة اللعب الخاصة بالفريق ولكن كل مباراة لها ظروفها الخاصة فى وضعية اللاعبين بالمستطيل الاخضر ، مشيدا بأداء اللاعبين اليوم مؤكدا أن لقاء سيمبا يعد الأفضل للمارد الاحمر خلال السنوات الماضية . 

كان الأهلى قد فاز بخماسية نظيفة أحرزها عمرو السولية وعلى معلول وجونيور أجاي وكريم نيدفيد "هدفين"، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده لـ7 نقاط محلقاً فى صدارة المجموعة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة