مجدى عبد الغنى يتمسك بمناقشة تشكيل لجان أمم أفريقيا فى اجتماع الجبلاية

السبت، 02 فبراير 2019 01:16 م
مجدى عبد الغنى يتمسك بمناقشة تشكيل لجان أمم أفريقيا فى اجتماع الجبلاية مجدى عبد الغنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، بمناقشة ملف تشكيل لجان بطولة أمم أفريقيا 2019 فى اجتماع الجبلاية الذى بدأ منذ قليل.

ويرغب مجدى عبد الغنى فى تولى مسئولية إحدى لجان البطولة الأفريقية، فى الوقت الذى يؤكد فيه هانى أبو ريدة أن تشكيل اللجان سيتم بالتنسيق مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن بطولة أمم أفريقيا ستنطلق يوم 21 يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ابوريده يحتاج الحسم و الحزم في بعض الامور

يبدو ان هذه المرحله لا تحتاج وجود مجدي عبد الغني في اتحاد كرة القدم ... يبدو ان مجدي عبد الغني يبحث عن مكان لنفسه و وسيلة للحصول على الامور المادية .. في حين يسعي ابو ريده لتعين اشخاص ذو فكر لخدمة الرياضة المصرية و لحسن ترتيب كاس امم افريقيا 2019 .. الموضوع يحتاج شجاعة و الانتخابات القادمة تحتاج حسم و يجب اختيار الاعضاء بدقة . بلدنا تحتاج تطوير و خدمة و الانضمام لاتحاد الكرة ليس وسيلة لحصد اموال دون تقديم خدمة راقية  اتمنى ان ابوريده يرسل مجموعه من الرياضيين المعتزلين حاليا ليدرسوا و يأخذوا دورات في الادارة الرياضية و بذلك يستعين بهم في اتحاد الكرة المصري .. حازم امام نموذج مشرف و انسان متحضر و غير مثير للمشاكل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Pop

السبوبه فلتت

هيتجنن عشان السبوبه طلعت من تحت ايده

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الفساد والمحسوبيه ف اتحاد الكره فاق الوصف

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي مصري

مجدي عبد الغني ! واجهة غير مشرفة للرياضة ومعه كثيرون يجب ان يختفوا

افتكروا كلامي كويس لن ينصلح حال الرياضة في مصر طالما يتصدر المشهد العام اشخاص مثل مجدي عبد الغني ومجموعة منتفعين تجار بيزنس وغيرهم من اصحاب البذءات والشتائم والخوض في أعراض الناس !! صدقوني الوسط الرياضي اصبح مرتعا  للسماسرة والشتامين والمنتفعين بل واللصوص وهذا الشخص تحديدا المدعو مجدي عبد الغني واجهة غير مشرفة بالمرة وعليه الف تساؤل وتساؤل بدليل ان الأهلي وجاهيره يلفظون هذا الشخص الذي لايصلح إلا للخناقات والتحالفات والسمسرة ويبدو أن الكابتن ابو ريدة غير مسيطر على مجلس إتحاد الكرة الذي كان عليه بعد فضيحة كأس العالم الإختفاء ولكن !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة