تشيلسي يخشى سقوطا جديدا فى الدوري الإنجليزي ضد هدرسفيلد

السبت، 02 فبراير 2019 07:00 ص
تشيلسي يخشى سقوطا جديدا فى الدوري الإنجليزي ضد هدرسفيلد هزيمة تشيلسي ضد بورنموث
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق تشيلسي التعرض لهزيمة جديدة قد تهدد آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف هدرسفيلد تاون في الخامسة مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر تشيلسي أمام أرسنال بهدفين دون مقابل وأمام بورنموث برباعية نظيفة ليتوقف رصيده عند 47 نقطة ويتراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشيلسي لم يتذوق مرارة الهزيمة في المباريات الـ 18 الأولى في مختلف المسابقات تحت اشراف ماوريسيو ساري قبل أن يخسر 5 مرات في 12 مباراة في الدوري.

وعلى الرغم أن حظوظ تشيلسي في الحصول على النقاط الثلاث في مباراة اليوم تبدو كبيرة لاسيما وأنه يواجه متذيل الترتيب برصيد 11 نقطة إلا أن حالة التوتر داخل أروقة النادي اللندني قد تحول دون تحقيق الهدف المنشود.

وقالت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن بعض لاعبي تشيلسي باتوا يشعرون بالملل من تدريبات ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق المتكررة لاجبارهم على اللعب بأسلوبه، كما يشعر بعض اللاعبين بالتهميش من جانب المدرب الإيطالي، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها في ديسمبر الماضي بأنه استمع لنصيحة بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بالتركيز على تطوير 14 لاعب فقط.

وأضافت الصحيفة "بعض لاعبو تشيلسي يعتقدون أن ساري مهووس بالاعتماد على جورجينيو في كل شئ وانه الطفل المدلل لساري وخارج الانتقادات طوال الوقت"، مشيرة إلى أن ساري يواجه خطر الإقالة مبكراً من منصبه حال إستمرار تراجع النتائج أو فقدان السيطرة على غرفة الملابس.

كما يلتقي اليوم، توتنهام مع نيوكاسل يونايتد، ايفرتون مع وولفرهامبتون، بيرنلي مع ساوثهامبتون، كريستال بالاس مع فولهام، برايتون مع واتفورد، كارديف سيتي مع بورنموث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة