تريزيجيه يصنع في خسارة قاسم باشا ضد سيفاس بالدوري التركي.. فيديو

السبت، 02 فبراير 2019 05:15 م
تريزيجيه يصنع في خسارة قاسم باشا ضد سيفاس بالدوري التركي.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وكريم حافظ بنتيجة 1 – 3 أمام سيفاس سبور في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وبادر سيفاس سبور بالتسجيل عن ايمري كيلينك في الدقيقة الخامسة، فيما أدرك ستيب باريتشا التعادل لقاسم باشا من ضربة رأسية متقنة في الدقيقة 14 بعدما تلقى عرضية رائعة من محمود تريزيجيه.

وفي الشوط الثاني سجل أرونا كونيه الهدفين الثاني والثالث لنادي سيفاس سبور في الدقيقتين 66 و69، ليرتفع رصيد سيفاس سبور بهذا الفوز إلى 28 نقطة خلف قاسم باشا صاحب المركز السابع بفارق نقطة واحدة، علماً بأن قاسم باشا تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي.

وشارك محمود تريزيجيه في مباراة اليوم من البداية فيما تواجد كريم حافظ خارج القائمة، وكان قاسم باشا خسر في المباراتين الماضيتين أمام ريزا سبور وباشاك شهير.

يذكر أن كريم حافظ شارك فى تدريبات قاسم باشا التركى أمس، الجمعة، للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان كريم حافظ انضم لصفوف باشاك شهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من وادى دجلة وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قبل أن يقرر النادى التركى إنهاء الإعارة.

وخاض كريم حافظ 5 مباريات فقط مع باشاك شهير، بواقع 4 مباريات فى بطولة كأس تركيا، ومباراة وحيدة في بطولة الدورى تحت 21 عاماً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة