محافظ الدقهلية لمواطن تضرر من محاضر البناء المخالف: "ياما فى السجن مظاليم"

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 12:28 م
محافظ الدقهلية لمواطن تضرر من محاضر البناء المخالف: "ياما فى السجن مظاليم" جانب من اللقاء
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إقامة كشك لأحد المواطنين على نفقة المحافظة، ومده بالمعروضات استجابة لمطلب مواطن من قرية الطاهري التابعة لمركز ومدينة منية النصر، وشدد على رئيس "منية النصر" باستخراج الترخيص فورًا مراعاة لظروف المواطن الصحية - جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين.
 
وخلال اللقاء، شدد المحافظ على عدم التراخي فى تنفيذ الإزالات، كما استمع لشكوى أحد المواطنين من قرية طناح التابعة لمركز المنصورة بإزالة مخالفات البناء على أرض سبق له شرائها وأعادها لمالكها الأصلي، وتم تحرير مخالفات البناء باسمه، وعقب على انزعاج المواطن من المحاضر المحررة ضده دون ارتكاب آى مخالفات، رد المحافظ قائلاً: "ياما فى السجن مظاليم".
 
كما قرر محافظ الدقهلية إنشاء حديقة على الترعة المغطاة في قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، واستغلال المساحة التي توافرت بعد تغطية الترعة المارة بالقرية مع مراعاة أن تكون المداخل المؤدية لأراضي المواطنين مفتوحة وإزالة أي إشغالات تؤدي لتضرر المواطنين، مضيفًا إنه يجب الاستفادة من المساحات التي توفرت بعد تغطية الترعة، ولا يجب أن نتركها للتعديات.
 
وتقدم أحد المواطنين بشكوى ضد مالك العقار الذى يقطنه لعدم تنفيذ قرار الإزالة للطابق الذى يعلو مسكنه، وأكد أحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة أنه حرر جنحة عدم تنفيذ الإزالة لمالك العقار، فيما شدد "شاروبيم" على ضرورة تنفيذ قرار الإزالة، وعرض المواطن تحمل تكاليف الإزالة ووافق محافظ الدقهلية، قائلا: "سيتم رد المبالغ التى ستدفعها بمجرد تنفيذ حكم الجنحة على المالك وسداده تكلفة الإزالة".
 
كما قرر شاروبيم إغلاق ورشة لحام وحدادة غير مرخصة بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا، وصادر لها قرارات إغلاق ومحاضر مخالفات لعدم الالتزام باجراءات السلامة والصحة المهنية، خاصة وإنها داخل الكتلة السكنية.
 
وتابع المحافظ قائلاً: "إننا نقوم بتشجيع المواطنين على العمل وكسب الرزق، لكن ليس من حق أحد أن يزعج باقي المواطنين".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة