أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تراكم القمامة داخل ترعة العطف بشبين الكوم... "منال" طفلة مصابة بنزيف حاد وتستغيث بوزيرة الصحة لإنقاذ حياتها.. وقارئ يشكو توقف بطاقته التموينية فى دمياط: لا أملك سوى معاشى

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تراكم القمامة داخل ترعة العطف بشبين الكوم... "منال" طفلة مصابة بنزيف حاد وتستغيث بوزيرة الصحة لإنقاذ حياتها.. وقارئ يشكو توقف بطاقته التموينية فى دمياط: لا أملك سوى معاشى دفتر أحوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو تراكم القمامة داخل ترعة العطف بشبين الكوم

أرسل القارئ السيد فرماوى شكوى لخدمة صحافة المواطن، انتشار وتراكم أكوام القمامة والمخلفات داخل ترعة العطف بقرية ميت الموز مركز شبين الكوم محافظة المنوفية.

وقال القارئ "الترعة بتروى أكثر من 1000 فدان وتمر على أكتر من عشر قرى وتحتاج إلى تطهير ضرورى لعدم انتشار الأمراض".

 

1
 

 

قارئ يشكو وجود حفرة بشارع بدر الدين العينى فى مدينة نصر

اشتكى القارئ محمد البشلاوى من أهالى شارع بدر الدين العينى من سيبويه المصرى مدينة نصر خلف رابعة العدوية من ترك حفرة بدون ردم بعد إصلاح كسر ماسورة بالشارع.

وقال القارئ إنه "تم إصلاح كسر ماسورة أمام العقار السكنى أمس الأول 5 شارع بدر الدين العينى من سيبويه المصرى مدينة نصر خلف رابعة العدوية، إلا إننا فوجئنا بترك الحفر لثانى يوم دون ردمه، مما يؤدى إلى حدوث أى إصابة للأطفال أو المارة بالشارع، مناشدا المسئولين بإتمام الأعمال بالشكل الصحيح.

 

2
 

 

"منال" طفلة مصابة بنزيف حاد وتستغيث بوزيرة الصحة لإنقاذ حياتها

أرسلت نورهان محمد عبدالرحمن أبوقايد من قرية برنبال بمركز مطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن، لعلاج أختها المصاب بنزيف حاد بالفم، وعجز الأطباء على تشخيص الحالة على حسب قولها.

وقالت نورهان الأخت الكبرى لمنال، عبر رسالتها لصحافة المواطن: "أختى طفلة منال تبلغ من العمر13 عاما  تعانى من نزيف حاد فى الفم مع نزول كتل من الدماء، حتى تطور الأمر إلى نزيف يخرج من معدتها، وحالتها ليس لها تفسير علمى".

للتواصل مع الحالة : 01033838918

3
 

 

قارئ يشكو انقطاع المياه منذ 5 أيام فى قرية منشأة النصر بالبحيرة

أرسل القارئ محمد المقيم قرية منشأة النصر بمركز ايتاى البارود التابعة لمحافظة البحيرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن تضرر من انقطاع مياه الشرب عن المدينة منذ 5 أيام

وأضاف القارئ "نعانى أهالى قرية منشأة النصر بمركز إيتاى البارود التابعة لمحافظة البحيرة فى عذاب بدون مياه منذ 5 أيام، وطالب القارئ بضرورة سرعة حل المشكلة".

 

قارئ يشكو توقف بطاقته التموينية فى دمياط: لا أملك سوى معاشى

أرسل القارئ علي حسن علي أبوالعلا من دمياط، شكوى يتضرر فيها من توقف بطاقته التموينية.

وقال القارئ فى شكواه، "أتبع مكتب تموين ثالث دمياط وتم توقف صرف مستحقاتى التموينية لشهر فبراير 2019 بدون أسباب فذهبت إلى مكتب التموين دون جدوى، ورقم بطاقة تموينية رقم 111000497622، ورقم هاتفى موبيل01060692494، وتم وقف صرف مستحقاتى التموينية، ولا أملك سوى معاشى فقط، والبطاقة 4 أفراد وعند الصرف يكون مكتوبا على الجهاز عبارة "لا يستحق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة