حظك اليوم الثلاثاء 19/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم ناجح عمليًا

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم ناجح عمليًا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بروح الدعابة واهتمامه الكبير بمظهره، ويتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية، ويعيبه أن الغرور يسيطر عليه بشدة وأنه دائم الانتقام، ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقى.

فريد شوقى
فريد شوقى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

نجاحك فى العمل يساعدك بشدة فى تطورير مهاراتك على الصعيد المهنى، فأنت شخص ناجح عمليًا وتخطط جيدًا لإدارة وتنفيذ مشاريع تحقق منها مبالغ هائلة، وتسعى لرسم متسقبلك وتنظر دائمًا للأمام، ولكن لا تدع الخوف والقلق يتغلبا عليك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تعاود التفكير فى الماضى وتسترجع ذكريات مضى عليها الزمن، وتتواصل مع الشريك فى حيرة وقلق وتسعى لقضاء وقت مليء بالرومانسية والهدوء، لا تدع نفسك فى صراع داخلى أو مع الشريك، وحاول أن تقوى العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

الصحة بحالة جيدة لدى مواليد برج الأسد اليوم، ولكن لا تهدر صحتك وحافظ عليها باستمرار، وأن تحافظ على ممارستك للتمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

مواليد برج الأسد اليوم يسعون لتطوير حياتهم فى الفترة المقبلة ويدبر مولود هذا البرج لاتخاذ قرارات تساعد على نمو رأس ماله، والشريك يرغب فى الوقوف إلى جانبه وفتح العديد من الآفاق والفرص أمامه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة