حلول سحرية لجروس لتجنب تراجع الزمالك وسط ضغط مباريات الدورى والكأس والكونفدرالية.. "الروتيشن" أهم الاقتراحات.. علاج "ضعف التركيز" بالمرتبة الثانية.. والسويسرى يرفض التعديلات الجذرية حفاظا على تركيبة الانتصارات

الإثنين، 18 فبراير 2019 11:00 م
حلول سحرية لجروس لتجنب تراجع الزمالك وسط ضغط مباريات الدورى والكأس والكونفدرالية.. "الروتيشن" أهم الاقتراحات.. علاج "ضعف التركيز" بالمرتبة الثانية.. والسويسرى يرفض التعديلات الجذرية حفاظا على تركيبة الانتصارات جروس
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الجهاز الفنى لفريق نادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، إلى تنفيذ حلول سحرية من أجل الخروج من مأزق ضغط مباريات الدورى والكأس والكونفدرالية والتى تؤثر على الفريق بشكل كبير خاصة فى المنافسة الأفريقية.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز الحلول السحرية التى يسعى جروس إلى تنفيذها فى التقرير التالى:

"الروتيشن" وتغيير سياسة التبديلات على رأس الاقتراحات

قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على سياسة التدوير فى تلك المرحلة ولكنها ستكون بشكل جزئى فى بعض المراكز، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات متتالية خاصة مع المواجهة المقبلة أمام طلائع الجيش، فى الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، ويليها عدة مباريات بداية من مواجهة مصر للمقاصة، فى إطار منافسات ربع نهائى كأس مصر، والتى ستقام يوم 27 من فبراير الجارى، وذلك قبل السفر إلى أنجولا، لخوض مباراة بترو أتليتكو الأنجولى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

علاج "ضعف التركيز" فى المرتبة الثانية

فيما يسعى السويسرى جروس إلى علاج ضعف التركيز الذى ظهر على اللاعبين خلال الفترة الماضية وتسبب فى ضياع العديد من الفرص من بعض اللاعبين  بسبب عدم التركيز في انهاء الهجمات ما كلف الزمالك التعادل امام نصر حسين داي بالكونفدرالية ويجب معالجة مثل تلك الاخطاء التي من الممكن أن تضر بمصلحة الفريق في المرحلة المقبلة.

المدرب السويسرى يرفض التعديلات الجذرية حفاظًا على تركيبة الانتصارات

كما يرفض السويسرى كريستيان جروس إجراء أى تعديلات جذرية  فى التشكيل الأساسى  فى الفريق خلال المرحلة المقبلة ، خاصة أنه يفضل استخدام سياسة التدوير بالشكل الالذى يحافظ على تركيبة الفريق، ولكن مع ضغط المباريات قرر المدير الفنى للأبيض استخدام التدوير فى بعض المراكز.

إعطاء الثقة للأساسيين و البدلاء

فيما أن السويسرى كريستيان جروس يسعى إلى اتباع سياسة إعطاء الثقة للاعبين الأساسيين خلال المرحلة المقبلة لمواصلة الإنتصارات والتربع على قمة الدورى، ومثلهم لاعبى الدكة تحسبًا للاستعانة بهم فى أى وقت كما حدث فى لقاء إنبى بالاعتماد على أحمد سيد زيزو بديلاً لإبراهيم حسن فى منطقة الوسط ومحمد عبد الغنى بدلاً من الونش فى الخط الخلفى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة