أكرم القصاص - علا الشافعي

انتفاضة المحترفين فى ملاعب أوروبا تنتظر محمد صلاح.. كوكا يتألق مع أولمبياكوس.. تريزيجيه يفك عقدة جالطة سراى.. عمرو وردة يفتتح رصيده التهديفى مع أتروميتوس.. والمصريون يترقبون إبداعات هداف ليفربول ضد بايرن ميونخ

الإثنين، 18 فبراير 2019 01:18 م
انتفاضة المحترفين فى ملاعب أوروبا تنتظر محمد صلاح.. كوكا يتألق مع أولمبياكوس.. تريزيجيه يفك عقدة جالطة سراى.. عمرو وردة يفتتح رصيده التهديفى مع أتروميتوس.. والمصريون يترقبون إبداعات هداف ليفربول ضد بايرن ميونخ سفراء الكرة المصرية في ملاعب أوروبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، للسير على خطى سفراء الكرة المصرية بمختلف الملاعب الأوروبية بالتسجيل فى شباك بايرن ميونخ الألمانى بالمباراة التى تجمع بين الفريقين غداً، الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وعاش سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية أوقاتاً سعيدة، بعد تألقهم فى مختلف المسابقات طوال اليومين الماضيين، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور التالية..

محمود تريزيجيه

 

استعاد محمود تريزيجيه ذاكرة التهديف مع قاسم باشا ونجح فى فك عقدة جالطة سراى بعدما سجل هدفاً فى خسارة قاسم باشا بنتيجة 1- 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

وسجل محمود تريزيجيه أول أهدافه فى شباك جالطة سراى من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 14، نفذها داخل الشباك، ليحرز الهدف الأول له في مرمى جالطة سراى، بعد 3 مواجهات سابقة.

 

ورفع تريزيجيه رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى إلى 6 أهداف، علماً بأن النجم المصرى سجل أول أهدافه منذ 11 نوفمبر الماضى عندما زار شباك بورصا سبور.

وحقق محمود تريزيجيه 3 أرقام مميزة خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام جالطة سراى، وذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، أن محمود تريزيجيه كان أكثر اللاعبين تسديداً على المرمى فى مباراة اليوم بواقع 7 تسديدات.

 

محمود تريزيجيه كان الأكثر مهارة فى مباراة قاسم باشا وجالطة سراى بـ4 مراوغات، كما حصل على 7.8 – 10 كأفضل لاعب فى قاسم باشا بمباراة اليوم.

 

ورفع جالطة سراى رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الثانى، بفارق ثلاث نقاط خلف باشاك شهير المتصدر، والذى يواجه أنطاليا سبور اليوم، الاثنين، فيما توقف رصيد قاسم باشا عند 29 نقطة فى المركز الثامن بفارق الأهداف أمام أنطاليا سبور.

أحمد حسن كوكا

وسطع نجم أحمد حسن كوكا فى سماء اليونان بعدما واصل تقديم عروضه القوية مع نادى أولمبياكوس اليونانى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من سبورتنج براجا البرتغالى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز أولمبياكوس على أيك أثينا بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كارايساكى" ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وكان كوكا سجل هدفاً فى تعادل أولمبياكوس اليونانى مع دينامو كييف الأوكرانى بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "كارايساكى" فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

ونجح كوكا فى تسجيل ثانى أهدافه الأوروبية مع أولمبياكوس اليونانى، بعدما أحرز هدفًا ضد أف 91 ديديلانجي بطل لوكمسبورج فى الثامن من نوفمبر الماضى ضمن منافسات دور المجموعات، وهى المباراة التى انتهت بفوز أولمبياكوس بنتيجة 5 – 1.

 

كما تمكن أحمد حسن كوكا، الذى عانى من "لعنة الإصابات" التى أبعدته عن العديد من مباريات المنتخب الوطنى ونادى أولمبياكوس هذا الموسم، من التسجيل فى فوز فريقه ضد بانيونيوس فى الثانى من فبراير الجارى بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الدورى اليونانى، وسجل فى آخر مباراتين ببطولة الكأس ضد أكسانثى ولاميا يومى 23 يناير و6 فبراير.

عمرو وردة

قاد النجم المصرى عمرو وردة فريقه أتروميتوس للفوز على مضيفه فريق باس جيانينا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت الماضى على ملعب "زوسيمادز"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدورى اليونانى.

وسجل عمرو وردة أول أهدافه مع أتروميتوس بعد الانضمام إليه خلال الميركاتو الشتوى الماضى على سبيل الإعارة قادماً من فريق باوك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة