الإرهابية من الداخل.. إخوانى يعيش فى أمريكا يكشف حقيقة التنظيم.. بهجت صابر: قيادات الإخوان لديهم فيديوهات فى أوضاع مخلة.. ويؤكد: أنا هلفوت وهما سفهاء باعوا شرفنا من أجل المال والحفاظ على ثرواتهم داخل التنظيم

الإثنين، 18 فبراير 2019 05:30 م
الإرهابية من الداخل.. إخوانى يعيش فى أمريكا يكشف حقيقة التنظيم.. بهجت صابر: قيادات الإخوان لديهم فيديوهات فى أوضاع مخلة.. ويؤكد: أنا هلفوت وهما سفهاء باعوا شرفنا من أجل المال والحفاظ على ثرواتهم داخل التنظيم إخوانى يعيش فى أمريكا يكشف حقيقة التنظيم
كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 72 ساعة من هجوم الإخوانى بهجت صابر، المتواجد فى تركيا على قيادات جماعته الإرهابية بمصطلحات لاذعة، جدد "صابر" هجومه على قيادات الجماعة مرة أخرى واصفا إياهم بالسفهاء الذين باعوا الشرف من أجل المال والحفاظ على مناصبهم وثرواتهم داخل التنظيم.

وأشار "صابر" فى فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" - احتوى على سباب وشتائم ومصطلحات خارجة كثيرة – إلى أن هجومه على الإخوان بسبب انبطاح قيادات الجماعة، ووصفهم بأنهم ليسوا رجال بل عبارة عن أعمدة هراء.

 

وقال "صابر": قيادات الإخوان يطلبون لأنفسهم بالذل ويضعون أنفسهم دائما فى مواقف خسة وذل ونذالة، ومستمتعين بما يحدث للتنظيم للحفاظ على ثرواتهم المالية، موضحا أن قيادات جماعة الإخوان يكررون نفس أخطاء التنظيم التى حدثت فى الخمسينيات.

ووصف بهجت صابر نفسه بأنه شخص هلفوت يوجه النصح لجماعة الإخوان، قائلا: "أنا هلفوت وأذكر الإخوان بعدل الله، لكن للأسف عناصر الجماعة تركت أمور التنظيم لمجموعة سفهاء يقودوا الجماعة"، موجها رسالة لعناصر التنظيم قائلا : "انسوا الجماعة فقيادات الجماعة أضرارها أكبر من نفعها لأنها تضر الوطن قبل الجماعة".

وهاجم "صابر" ثورة 30 يونيو التى أزاحت حكم الإخوان، ليس هذا فحسب بل وصف كل من يرتكب أعمال عنف داخل الدولة المصرية بأنه صديقه، قائلا :" سواء داعشى أو غيره  بدعى له  وربنا يوفقه" معتبرا الدولة المصرية هى عدوه الأول وأى أحد عدو عدوى فهو صديقا له.

وكرر هجومه على الإخوان قائلا :" قيادات الإخوان فى تركيا ولندن باعوا شرف بلدهم وساعدوا على اغتصاب الفتيات، والمحترم الذى ينتمى على الإخوان ولسه محافظ على قيادات الجماعة ملعون، ونحن منذ تأسيس الجماعة لم نر ثورة قد نجحت وشارك فيها الإخوان" كاشفا عن وجود فيديوهات لقيادات جماعة الإخوان وأثناء وجودهم فى أوضاع مخلة.

جدير بالذكر أن الإخوانى بهجت صابر الذى يعيش فى أمريكا على جماعة الإخوان، قد انقلب على الإخوان منذ أيام وواصف قيادات الجماعة بالخونة والقتلة الذين باعوا كل شئ حتى  نساء الجماعة والدين، مضيفًا: "الإخوان لا تخشى الله".

واستكمل "صابر" فى فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، احتوى على كمية ألفاظ خارجة وشتائم لا يمكن ذكرها، معتبرا أن وجود جماعة الإخوان يسئ للدين، ومؤكدا أن جماعة الإخوان الإرهابية فى طريقها إلى الزوال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة