خالد صلاح

ليفربول ضد البايرن.. مدرب البافارى يرسم خطة الفوز على الريدز

الإثنين، 18 فبراير 2019 08:03 م
ليفربول ضد البايرن.. مدرب البافارى يرسم خطة الفوز على الريدز كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، الصعوبة الكبيرة التى تنتظر فريقه فى مواجهة مضيفه فريق ليفربول الإنجليزي غدًا الثلاثاء، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

قال كوفاتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ليفربول فى دورى الأبطال: "أعتقد أن القرعة كانت صعبة عندما وضعتنا أمام ليفربول، بالنظر إلى ما حققه الفريق الإنجليزي الموسم الماضى فى البطولة ووصوله للمباراة النهائية".

وأضاف مدرب الفريق البافارى: "علينا أن تستحوذ على الكرة فى مباراة الغد، وخلق الفرص، ولكن عندما يهاجمنا الفريق المنافس يجب أن ندافع بشكل جيد، أعتقد أنها ستكون معركة ويجب أن نقدم أفضل مستوى لدينا".

تابع المدرب الكرواتى:"نمتلك المزيد من الخبرات الكافية فى مباراة مثل ليفربول، يجب أن نكون فى كامل تركيزنا منذ اللحظة الأولى، وامتلاك العديد من الحلول على مدار شوطى اللقاء".

كومان لاعب بايرن ميونخ
كومان لاعب بايرن ميونخ

وتحدث مدرب بايرن عن حالة كل من ريبيرى وكومان: "ريبيرى يحتاج إلى الراحة فهو لم ينم بسبب انتظار مولوده الجديد، أما كومان فهو فى حالة جيدة وسيكون جاهزًا لخوض المباراة".  

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين سوف تقام يوم الأربعاء 13 مارس المقبل على ملعب "أليانز أرينا"، معقل فريق بايرن ميونخ.     


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة