السرعة والذكاء.. كيف تحدث مدرب جالطة سراى عن تريزيجيه قبل مواجهة الليلة؟

الأحد، 17 فبراير 2019 01:15 م
السرعة والذكاء.. كيف تحدث مدرب جالطة سراى عن تريزيجيه قبل مواجهة الليلة؟ تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر فاتح تيريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراي ، لاعبيه من خطورة النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى صفوف قاسم باشا، بالمباراة التى تجمع الفريقين فى السادسة مساء اليوم على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى التركي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل جالطة سراى المركز الثانى برصيد 39 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

وذكرت صحيفة "sporx" التركية أن فاتح تيريم تحدث مع لاعبيه وطالبهم بعدم السماح لفريق قاسم باشا بشن الهجمات المرتدة عبر محمود تريزيجيه الذى يتسلح بـ"السرعة والذكاء"، ويعد سلاح "صاحب الأرض" الوحيد فى مباراة اليوم، مشيرة إلى أن مدرب جالطة سراى يعتزم وضع محمود تريزيجيه تحت الرقابة اللصيقة.

وكان فاتح تيريم سبق وأبدى إعجابه الشديد بقدرات محمود تريزيجيه في أكثر من مناسبة وطالب إدارة جالطة سراي بالتعاقد معه لولا تعنت إدارة قاسم باشا في الأستغناء عن خدمات اللاعب.

ويسعى محمود تريزيجيه وكريم حافظ لقيادة قاسم باشا نحو إنهاء سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق فى المباريات الـ 4 الأخيرة بمسابقة الدوري التركي.

وانضم كريم حافظ لصفوف قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، وسجل ظهوره الاول بمسابقة الدوري التركي في المباراة الماضية أمام أنقرة غوجو عندما شارك لمدة 14 دقيقة.

وكان موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، اختار محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى.

محمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد من نادى قاسم باشا الذي تم اختياره فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته في مباريات الفريق على مدار الشهر المنقضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة