الرياضة المصرية فى يوم .. الزمالك أمام إنبى فى بتروسبورت.. اتحاد الكرة يفصل فى شكوى الأهلى ضد رئيس الزمالك.. لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرة.. وبعثة السلاح تطير إلى الجزائر للمشاركة فى بطولة أفريقيا

الأحد، 17 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الزمالك أمام إنبى فى بتروسبورت.. اتحاد الكرة يفصل فى شكوى الأهلى ضد رئيس الزمالك.. لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرة.. وبعثة السلاح تطير إلى الجزائر للمشاركة فى بطولة أفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 17 فبراير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك أمام إنبى فى بتروسبورت  ، اتحاد الكرة يفصل فى شكوى مجلس الأهلى ضد رئيس الزمالك اليوم .

الزمالك أمام إنبى فى بتروسبورت

يلتقى الزمالك مع نظيره إنبى فى تمام السادسة من مساء اليوم الأحد، فى المباراة التى ستجمع بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز حيث يسعى الأبيض لمواصلة انتصاراته المحلية للحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة حيث يمتلك 48 نقطة حققهم من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 3 والهزيمة فى مباراة وحيدة فيما سجل لاعبيه 44 هدفًا واستقبل 15 هدفًا، فى المقابل يحتل فريق إنبى المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، حققهم من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 8 والهزيمة فى 9 مباريات، سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.

اتحاد الكرة يفصل فى شكوى مجلس الأهلى ضد رئيس الزمالك اليوم

تحسم اليوم لجنة القيم باتحاد الكرة الشكوى المقدمة من مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك والذى اتهموه فيها بالسب و القذف ضدهم وتقديم مذكرات و c.d  بذلك ، حيث كشف المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم أنه سيتم النطق بالحكم فى شكوى الأهلى اليوم بعد أن اعتذر رئيس الزمالك عن حضور الجلسة الماضية للإستماع لأقواله.

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة الداخلية

يبدأ فريق الكرة بالأهلى اليوم، الأحد،الاستعداد لمباراة الداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز وأغلق الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي صفحة مباراة الإنتاج الحربي التى أقيمت أمس في بطولة الدوري ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عقب مباراة الأمس وقرر بدء الاستعداد اليوم لمواجهة الداخلية التى قد تشهد عودة بعض اللاعبين المُصابين وأن كان ذلك سيتحدد في ضوء التدريبات المقبلة وإنتهي  صالح جمعة لاعب الفريق من البرنامج العلاجي الذى خضع له خلال الفترة الماضية ليكون جاهزاً بعده للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ويُعاني صالح جمعة من آلام في العضلة الضامة حالت دون مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة

لقاءات قوية فى ثان جولات  نهائى دورى الطائرة

تقام اليوم الأحد ، مباريات قوية فى إطار ثان جولات الدور النهائى لدورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019 بإستاد القاهرة .

و تشهد منافسات هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الأهلى مع سبورتنج و الزمالك مع الطيران و سموحة مع القناة و طلائع الجيش مع الإتحاد السكندرى .

فيما تقام الجولة الثالثة يوم الثلاثاء القادم لمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع القناة و الإتحاد السكندرى مع الطيران و الأهلى مع سموحة و طلائع الجيش مع الزمالك .

بينما تستضيف صالة الأوليمبى بالإسكندرية منافسات الجولة الرابعة  بالدورى الأحد القادم  و التى تشهد لقاءات بين كلا من ، القناة مع الأهلى و الإتحاد السكندرى مع الزمالك و الطيران مع طلائع الجيش و سبورتنج مع سموحة و الجولة الخامسة أيضا المحدد لها 25 فبراير ، فيما تقام الجولتى السادسة و السابعة التى تشهد لقاء الأهلى و الزمالك  على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية .

بعثة السلاح تطير إلى الجزائر للمشاركة فى بطولة أفريقيا

تطير اليوم، الأحد، بعثة منتخب مصر للسلاح إلى الجزائر للمشاركة فى بطولة أفريقيا فى جميع الأسلحة و المقرر انطلاقها غدا الإثنين .

و تشارك مصر فى هذه البطولة بكلا من،  إبراهيم رمضان و محمد ياسين و أدهم معتز و مدحت معتز و مازن العربى و يوسف سناء ووليد خالد و لمى حزين و مريم نزيه و لجين الفرماوى و لينا وليد و مريم محمد و يارا الشرقاوى و مريم الزهيرى و أيمن ربيع فى منافسات 20 سنة .

كما تضم البعثة أيضا كلا من ، محمد حمزة و محمد السيد سامى و عمرو خالد و أحمد ياسر و محمد أسامة و يحيى ماضى و نهى هانى و رودينا جعفر و أية شريف و جنى شريف البكرى و تقى أحمد و مريم صدقى  تحت 17 سنة .

فيما تضم البعثة أيضا كلا من ، يحيى عثمان و محمود السيد و زياد نفل و فارس باسم و أحمد تامر و شدوى حسام و سلمى طارق و اينور هشام و ريناد  محمد الدكش و سلمى هانى و نور أبو ليلة ، ويترأس البعثة عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة