أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن بقاء ديبالا احتياطياً ضد أتلتيكو بدورى الأبطال

الأحد، 17 فبراير 2019 07:36 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن بقاء ديبالا احتياطياً ضد أتلتيكو بدورى الأبطال ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية عن استبعاد الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى من التشكيل الأساسى لليوفى ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أليجرى يدرس استبعاد ديبالا من تشكيل يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 

باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى
باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى

 

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن مشاركة الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد أساسياً محل شك كبير.

أشارت الصحيفة، إلى أن ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، يدرس البدء بفيدريكو بيرنارديسكي، في الجناح الأيمن للسيدة العجوز بدلاً من الأرجنتينى باولو ديبالا ضد أتليتكو مدريد فى ذهاب ثمن نهائى تشامبيونزليج. 

وكان ديبالا عاد للمشاركة أساسياً مع يوفنتوس في المباراة الماضية أمام فروسينوني، بالجولة 24 من الدوري الإيطالي، وسجل هدفًا فى المباراة التى إنتهت بفوز البيانكونيرى بثلاثية نظيفة.

مدرب يوفنتوس يحتفل بعودة ديبالا للتسجيل
 

باولو ديبالا يحتفل بهدفه ضد فروسينوني
باولو ديبالا يحتفل بهدفه ضد فروسينوني

 

احتفل ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، بالهدف الذى سجله باولو ديبالا نجم اليوفى أمام فروسينونى بالمباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى بالدورى الإيطالى.

وحقق يوفنتوس فوزا سهلا على فروسينونى بنتيجة 3/0 وحملت الأهداف الثلاثة توقيع ديبالا وبونوتشى وكريستيانو رونالدو ليحافظ الفريق على صدارة الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة ويوسع الفارق مع نابولى الوصيف إلى 14 نقطة كاملة.

وقال أليجرى، فى تصريحات صحفية عقب المباراة، "ديبالا لم يسجل منذ نوفمبر فى الدورى الإيطالى، وأنا سعيد أنه استعاد عافيته وهز شباك المنافسين مجدداً فى وقت حاسم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل بدورى أبطال أوروبا.

وأضاف أليجرى، "أنا سعيد لباولو، حيث يعيش المهاجمون لتسجيل الأهداف، يوفنتوس بحاجة إلى لاعب يعمل بين الخطوط والنجم الأرجنتينى جيد جدا فى هذا الأمر، وهو ما منحنا الأفضلية مبكرًا على الضيوف."

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة