أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة تحصين دى خيا لمدة 5 سنوات

الأحد، 17 فبراير 2019 03:54 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة تحصين دى خيا لمدة 5 سنوات دي خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضًا خرافيًا من أجل إقناع الإسبانى ديفيد دى خيا بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020.

مانشستر يونايتد يخطط للاحتفاظ بالحارس دى خيا 5 سنوات
 

ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد
ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

كانت إدارة مانشستر يونايتد قد نجحت فى تفعيل خيار التجديد لمدة موسم فى عقد ديفيد دى خيا لينتهى فى يونيو 2020 بدلاً من يونيو 2019.

أشارت صحيفة "التايمز"البريطانية، إن مانشستر يونايتد يرغب فى استمرار دى خيا داخل أولد ترافورد إلى فترة أطول من عقده الحالى، لذلك تجهز راتبًا أسبوعيًا بقيمة 365 ألف إسترلينى لإغراء الحارس والموافقة على تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020، ويصبح الأغلى أجراء بين الحراس على مستوى العالم.

أوضحت الصحيفة أن إد وودوارد المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد يقترح على الحارس الإسبانى توقيع عقد جديد مدته 5 سنوات مقابل 101 مليون يورو بما يعادل 20.5 مليون يورو فى الموسم الواحد.

جماهير مانشستر يونايتد غاضبة من سولشاير
 

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

أوقف باريس سان جيرمان الفرنسي انتصارات مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير، وألحق به أول هزيمة منذ رحيل المدرب السابق البرتغالى جوزيه مورينيو بثنائية نظيفة فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن جماهير مانشستر يونايتد غاضبة بشدة من الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بثنائية الثلاثاء الماضى، والتى تجعل حظوظ الفريق ضعيفة فى تخطى دور الـ 16 من دورى الأبطال.

أضافت الصحيفة أن جماهير مانشستر يونايتد سارعت إلى وسائل التواصل الإجتماعى لتعبر عن غضبها من نتيجة المباراة، واتهمت الجماهير المدرب النرويجى بعدم امتلاكه الخبرة فى قيادة مباريات بحجم باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض جماهير مانشستر يونايتد ترى بأن الفريق كان سيحقق نتيجة أفضل أمام النادى الباريسي لو كان المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى منصب المدير الفنى للفريق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة