نائب وزير التعليم يكشف خطوات الوزارة نحو توحيد الزى للمعلمين

السبت، 16 فبراير 2019 12:19 ص
نائب وزير التعليم يكشف خطوات الوزارة نحو توحيد الزى للمعلمين طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على ما يتم تداوله حول توحيد الزى للمعلمين والمعلمات فى المدارس، قائلا: لا يوجد ما يُستدعى كل ذلك الجدل بدون داع سوى تشتيت أى مجهود تعمل عليه الوزارة حاليا". 

 

وتابع نائب وزير التربية والتعليم، عبر إحدى جروبات الواتس آب، ردا على تساؤلات البعض: "موضوع الزى الموحد تجربة محلية فى إحدى المحافظات كمبادرة محمودة تستدعى البحث والتقييم".

 

وأوضح: "أما فيما يخص الوزارة فحاليا يتم إعداد كتاب دورى ينظم هذا الموضوع ضمن الإجراءات التنظيمية التى نعمل عليها لتغيير صورة المجتمع، ووضع المعلم فى المكانة الرفيعة الذى يستحقها، وقريبا سيتم الإعلان عن تلك الخطة وآليات تنفيذها".

 

وقال نائب وزير التربية والتعليم: "أخيرا الوزارة الحاليّة تعمل من أجل المعلم ولا نعد بشىء إلا ويتم تنفيذه، والقرائن على ذلك كثيرة تستدعى مجلدات للإشارة إليها، لذا نرجو الانتظار قليلا ومنح الوزارة الفرصة لاستكمال خطتها القومية من أجل بناء إنسان مصرى متمكن مسلح بالمعرفة والثقافة الرفيعة وعمادها هو المعلم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محب زاهر

اقناع المعلمين

فكرة رائع توحيد الزى  -وذلك يساعد على  وضع المعلمة فى صورة المثل الاعلى للطلابة وخلق علاقة جديدة من الاحترام المتبادل وذلك يساعد الطلابة على حب ارتداء الزى المدرسى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المسلمي

رفع التمييز والتعالي بين المعلمين والمعلمات

توحيد الزي بين المعلمين والمعلمات سوف يجعل كلا منهم يعمل دون اي يشعر باي فرق فى المستوى المادي عندما يكون الزى موحد بينهم حتى يثنى لكلا منهما العمل دون خجل من زية مقارنة بزميل له قد يكون اكثر منه دخل وبذلك يصبح العمل ليس يشغل باله سوى تأدية عمله اليومي فى فى رفع مستوى الطالب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة