فيديو وصور.. خالد صلاح يهنئ تامر حسنى على أغنية "ناسينى ليه".. الكليب أظهر جمال الإسكندرية ومكتبتها فى أبهى صورة.. حقق نجاحا كبيرا فور طرحه.. ونجم الجيل يمنح الضوء الأخضر لموهبة شابة جديدة

السبت، 16 فبراير 2019 11:02 م
فيديو وصور.. خالد صلاح يهنئ تامر حسنى على أغنية "ناسينى ليه".. الكليب أظهر جمال الإسكندرية ومكتبتها فى أبهى صورة.. حقق نجاحا كبيرا فور طرحه.. ونجم الجيل يمنح الضوء الأخضر لموهبة شابة جديدة الكاتب الصحفى خالد صلاح يهنئ تامر حسنى على أغنية"ناسينى ليه"
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، النجم تامر حسنى على كليب أغنيته الجديدة "ناسينى ليه"، حيث كتب  عبر حسابه الخاص على تويتر: "مبروك يا تامر كليب رائع، ووجهة نظرى بالكامل بيعبر عنها الموضوع المنشور فى اليوم السابع".

 

12132

 

 

وما أن طرح النجم تامر حسنى كليب أغنيته "ناسينى ليه" عبر يوتيوب منذ ساعات وحقق نجاحاً كبيراً من خلال حجم المشاهدات الذى اعتاد على تحقيقها تامر مع كليباته منذ ظهوره على الساحة الغنائية على مدار سنوات، تميز فيها بذكائه فى تناول تلك الأغانى من حيث العوامل التى يستند إليها نجاح أى كليب، والذى يذاكرها تامر جيداً مثلما حدث مع "ناسينى ليه" اسم كليبه الأخير، الذى نتناول فى السطور التالية أهم النقاط الذى ارتكز عليها الكليب ليحقق هذا النجاح.

 

8
 

 

البداية من شكل مدينة الإسكندرية الذى خرجت فى أبهى صورها، حيث تمكن تامر من تحقيق معادلة لطالما فشل فيها العديد من النجوم الذين عجزوا عن تلبية رغبات جمهورهم على مدار السنوات الماضية، حين طالبوا بضرورة تصوير الكليبات فى مصر وإبراز أماكنها الخلابة مثلما يحدث مع نجوم الغناء فى العالم أجمع، والذين يهتمون بإبراز مدنهم ما يعتبر عاملاً من أهم عوامل السياحة فى زمان السوشيال ميديا، ولعل أبرز مثال على ذلك ما حدث مع كليب "ديسباسيتو"، الذى رفع من أسهم السياحة فى البلد الذى صور بها الكليب، وهو ما فعله تامر باقتدار خلال 7 دقائق ظهرت فيها مدينة الإسكندرية فى أبهى صورها كـ عروس البحر الأبيض المتوسط.

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

لعل أصعب ما يواجه أى مطرب خلال كليب غنائى هو القدرة على التمثيل، وهو ما أصبح بكل تأكيد أسهل أمر بالنسبة لتامر حسنى لما له من خبرة اكتسبها من مشواره فى عالم التمثيل، الذى صار أحد أهم نجومه خلال الحقبة الأخيرة، وهو ما يظهر فى الكليب الذى يتحدى فيه نفسه باستحضار ماضيه ويظهر بأغلب الكليب فى صورتين، أحدهما يتحسر على ماضيه بمنتهى الأسى وهو يشاهد نفسه فى قمة السعادة مع حبيبته، بالإضافة إلى مشاهد أخرى مليئة بالتحديات على مستوى التمثيل، منها مشهد رفضها العودة إليه، بالإضافة إلى ملاقاتها داخل مكتبة الإسكندرية حين يصطدم بوجود ابنتها معها ليعلم أن الآوان قد فات، وهو الأمر الذى يحسب لـ تامر أيضا الذى لم ينس تسليط الضوء على الصرح الثقافى ممثلاً فى شكل مكتبة الإسكندرية من الداخل.

 

9
 

 

6
 

 

7
 

دوما ما يهتم تامر فى مختلف أعماله بمنح الضوء الأخضر للعديد من النجوم الشابة ليبرزوا أكثر، وهو ما يظهر جليا مع فنانة ترك لها المساحة كى تظهر مواهبها الكبيرة ليقدمها على طبق من ذهب إلى السينما والدراما المصرية كواحدة من أهم الممثلات فى مستقبلها القريب، كما حدث مع النجمة السعودية أسيل عمران البطلة التى شاركت أمامه فى الكليب.

 

10
 

 

Capture
                           النجمة السعودية اسيل عمران









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة