فيديو.. ركلات الجزاء شعار الجولة الـ22 بالدورى

السبت، 16 فبراير 2019 03:23 م
فيديو.. ركلات الجزاء شعار الجولة الـ22 بالدورى عمر خربين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الجولة الـ22 بالدورى الممتاز ترفع شعار "ركلات الجزاء هى الحل" لإحراز الأهداف على صعيد 6 مباريات لعبت حتى الآن، ويتبقى على ختامها 3 لقاءات فقط بين الإسماعيلى مع النجوم والأهلى مع الإنتاج الحربى المقرر لهما اليوم، والزمالك مع إنبى التى ستقام غدا الأحد.

ويرصد اليوم السابع الـ6 ركلات جزاء التى تم احتسابها فى الجولة الـ22 بالدورى حتى الآن:

الركلة الأولى

أحرز حسام باولو لاعب الداخلية الركلة الأولى فى هذه الجولة بالدقيقة 80 فى مباراة فريقه أمام الجونة، والتى انتهت بالتعادل بنتيجة 2 /2 على ملعب استاد كلية الشرطة بالعباسية.

الركلة الثانية

أما السورى عمر خربين، لاعب بيراميدز، فأحرز الركلة الثانية فى الدقيقة 62 فى مباراة فريقه أمام سموحة والتى انتهت بفوز بيراميدز 4 /0 على ملعب استاد الدفاع الجوى.

الركلة الثالثة

بينما أحرز شكرى نجيب لاعب بتروجت ركلة جزاء الدقيقة 31  فى مباراة فريقه أمام حرس الحدود والتى انتهت بتعادل كلا الفريقان 2 / 2.

الركلة الرابعة

أحرز محمد الشبينى لاعب حرس الحدود الركلة الخامسة فى هذه الجولة بالدقيقة الـ 37  فى نفس مباراة بتروجت التى انتهت بالتعادل.

الركلة الخامسة

كما أحرز شكرى نجيب لاعب بتروجت الركلة الخامسة فى هذه الجولة بالدقيقة 52 فى نفس لقاء فريقه أمام بتروجت ليحرز ههدفين من ركلة جزاء فى مباراة واحدة.

الركلة السادسة

فيما أحرز أحمد على لاعب المقاولون الركلة السادسة بالجولة الـ22 فى الدقيقة 48 فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش والتى انتهت بنتيجة 2 /0 لصالح ذئاب الجبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة