صور.. أمن الجيزة يفتتح وحدة مرور أكتوبر المطورة.. والوحدة تشمل عيادتى نظر وباطنة مزودة بالأجهزة الطبية الحديثة.. ومصدر: نقل 350 ألف ملف بعد تفريغ الوحدة القديمة.. وتركيب 8 كاميرات مراقبة لمتابعة الأعمال

السبت، 16 فبراير 2019 06:00 م
صور.. أمن الجيزة يفتتح وحدة مرور أكتوبر المطورة.. والوحدة تشمل عيادتى نظر وباطنة مزودة بالأجهزة الطبية الحديثة.. ومصدر: نقل 350 ألف ملف بعد تفريغ الوحدة القديمة.. وتركيب 8 كاميرات مراقبة لمتابعة الأعمال وحدة مرور أكتوبر المطورة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتهج إدارة مرور الجيزة ،جميع الطرق المتاحة لديها للقيام بعمليات توسع فى إنشاء وحدات مرورية جديدة، وتجهيزها بكافة الأساليب الحديثة من تركيب كاميرات و تزوديها بأجهزة إلكترونية بهدف تخفيف الأعباء عن السائقين و المواطنين اثناء استخراج رخص القيادة و التسيير للسيارات بشتى أنواعها، بالتزامن مع كثرة المركبات على الطرق
 
175720-تعليمات-بتلقى-الشكاوى-بمكتب-رئيس-الوحدة
 
وافتتح اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن الجيزة، وحدة مرور أكتوبر الجديدة والتى تختص بتجديد واستخراج تراخيص القيادة الخاصة والتسيير للسيارات، وفصلها عن وحدة أكتوبر القديمة على أن تشمل الوحدة الجديدة عيادتى نظر وباطنة مزودة بالأجهزة الطبية اللازمة للتسهيل على المواطنين فى استخراج الرخص والشهادات الطبية اللازمة بمعرفة الأطباء المختصين لتخدم جميع قاطنى دوائر أقسام شرطة أول وثانى وثالث أكتوبر.
 
15688-اللواء-دكتور-مصطفى-شحاته-مساعد-الوزير-لامن-الجيزة
 
فقامت إدارة مرور الجيزة بعملية فصل لرخص النقل والأجرة عن رخص القيادة والتسيير بعدما تم تخصيص مبنى جديد لرخص السيارات الملاكى والدراجات البخارية بمبنى بميدان ليلة القدر ونقلت إدارة مرور الجيزة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور جميع الملفات الخاصة برخص القيادة والتسيير للمبنى الجديد تحت مسمى وحدة مرور أكتوبر الجديدة لتخدم جميع قاطنى مدينة السادس من أكتوبر، وتم إنشاء المبنى الجديد وتخصيص عدد من المنافذ ليتم تسليم الرخص، بها كما تم تخصيص أرض لاختبارات القيادة.
 
15638-اللواء-علاء-متولى-مدير-مرور-الجيزة
 
ويقع المبنى الجديد لوحدة مرور أكتوبر الجديدة بجوار المبنى الإدارى لمرور أكتوبر على مساحة 900 متر ويشمل عددا من المنافذ لاستخراج رخص القيادة وتم نقل عدد من ملفات السيارات وساهمت الوحدة بأكملها فى حل مشاكل المواطنين، وتم تخصيص منافذ لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات داخل المبنى لاستخراج أوراق التراخيص مع تخصيص استراحات كبيرة داخل ساحات المبنى للمساهمة فى إيجاد حلول لأى مشاكل يتم رصدها بالمكان بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير المرور.
 
220341-وحدة-تراخيص-اكتوبر-الجديدة
 
وجهزت إدارة مرور الجيزة منافذ استخراج أوراق التراخيص لاستقبال المواطنين مع إيجاد طرق جديدة لتسهيل عمليات استخراج الأوراق مع التنبيه على رجال المرور بمعاملة مرتادى الوحدة بشكل جيد لتخدم قاطنى مدينة السادس من أكتوبر على أن يتم استخراج رخص التسيير والقيادة من داخل الوحدة وتجهيز أرض فحص للسيارات مع تدعيم الوحدة بالأوناش اللازمة.
 
224985-مساعد-الوزير-لامن-الجيزة-اثناء-الافتتاح
 
وخصصت إدارة مرور الجيزة وحدة مرور أكتوبر بميدان فودافون للرخص المهنية والنقل والأتوبيسات وسيارات النقل الجماعى فقط، وتم نقل باقى الملفات من رخص القيادة والتسيير للمبنى الجديد والبالغ عددها 350 ألف ملف لكافة الرخص ليخدم قطاعا عريضا من قاطنى مدينة السادس من أكتوبر مع تقديم كافة الخدمات اللازمة للمواطنين وللحد من حالات التكدس التى تحدث داخل مبنى الوحدة من جميع السائقين بشتى أنواع السيارات.
 
269452-مسجد-للصلاة-و-استراحة-لكبار-السن
 
و قامت إدارة مرور الجيزة بتركيب 8 كاميرات مراقبة بكافة أرجاء الوحدة الجديدة لمتابعة سير الأعمال ومدى انتظام العمل لموظفى المبنى ورصد أى تجاوزت تحدث داخل الوحدة مع مراقبة كافة أرجائها من الداخل والخارج مع إدخال كافة الأساليب التكنولوجية الحديثة بداخل الوحدة وتم تجهيز مكاتب وأجهزة إلكترونية حديثة، بالإضافة إلى انتقاء جميع الموظفين العاملين بها.
326832-توافد-المواطنين-داخل-الوحدة
 
و خصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة مبنى الوحدة الجديد بالعديد من المنافذ المختصة بذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات داخل المبنى لتخفيف الأعباء عنهم و مساعدتهم فى عدم الوقوف فى طوابير داخل الوحدة المرورية الجديدة للقيام بعمليات استخراج أوراق التراخيص مع تخصيص استراحات كبيرة داخل ساحات المبنى للمساهمة فى إيجاد حلول لأى مشاكل يتم رصدها بالمكان.
 
243383-ارض-فحص-السيارات
 
وتقوم إدارة مرور الجيزة بعمليات رصد لأى وحدة داخل نطاق المحافظة وفى حالة رصد اى حالات تكدس يتم توفير كافة السبل المتاحة لهم سواء تخصيص مبنى أو نقل ملفات من داخل الوحدات لتخفيف الأحمال عن المواطنين لتسير الإدارة على نهج جديد لإدخال كافة الأنظمة الحديثة للوحدات وتعميمها على كافة الوحدات الاخرى، بهدف زيادة التقارب بين الجهاز الشرطى والمواطنين بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية..
 
كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتفعيل منظومة النداء الآلى بـ 4 وحدات تراخيص السيارات فى المحافظة، للعمل على تخفيف حدة الزحام أمام منافذ استخراج أوراق التراخيص وللتسهيل عن المواطنين من الطوابير التى تشهدها الوحدات للتخفيف عن كاهل السائقين.
 
226836-منافذ-للتراخيص
 
وفعلت الإدارة العامة لمرور الجيزة ، النداء الآلى بوحدات مرور" أكتوبر الجديدة – نكلا – برقاش – أوسيم" مع إجراء عمليات تطوير وتجديد ورفع كفاءة كافة وحدات التراخيص التابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة، وخاصة أماكن انتظار كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وإعادة افتتاحها فى مظهر حضارى مؤهل لاستقبال المواطنين والعمل على قضاء مصالحهم فى أقصر وقت ممكن 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة