أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم السابع يكشف عن توائم النجوم من خلال مبادرة "نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير".. شبيه أحمد الفيشاوى فوله واتقسمت نصين.. وكريم شكل زيدان بالظبط.. وباسم يشبه تامر حسنى وقارئ ما تعرفش تفرقه عن أحمد مالك

السبت، 16 فبراير 2019 11:30 ص
اليوم السابع يكشف عن توائم النجوم من خلال مبادرة "نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير".. شبيه أحمد الفيشاوى فوله واتقسمت نصين.. وكريم شكل زيدان بالظبط.. وباسم يشبه تامر حسنى وقارئ ما تعرفش تفرقه عن أحمد مالك اليوم السابع تكشف عن توائم النجوم
كتبت - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخلق من الشبه أربعين مبادرة أطلقتها اليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن لمشاركة القراء بصورهم التى يشبهون فيها نجوم الفن و كرة القدم وغيرهم وهى المبادرة التى تفاعل معها عدد كبير جدا من القراء خلال الأيام الماضية حيث جاءت مشاركات القراء كثيرة و متنوعة و لكن منها ما يجعلك تسأل نفسك "هو ده فعلا الفنان فلان الفلانى .. ده شبه قوى".

و من أهم المشاركات التى فيها تشابه شديد صورة شارك بها القارئ أحمد علاء و الذى يشبه الفنان أحمد مالك وقال القارئ إنه يشعر بسعادة كبرى بسبب التشابه بينه وبين الفنان أحمد مالك ولكنه لم يكن يعلم أن ذلك سيقف عقبة فى طريق إكمال حلمه الفنى.

وقال القارئ: "أعمل فى فرق الهواة بوسط البلد المسرحية وأتت الفرصة لى للظهور فى فيلم سينمائى ولكن مخرج العمل و هو مخرج كبير اعترض بسبب التشابه الشديد بينى وبين الفنان أحمد مالك، قائلا: مش عاوزين مشاكل".

 

مالك
مالك

 

و أرسل القارئ عمرو حسن صورته ضمن المبادرة و أكد أنه شبه النجم بول ووكر وقال القارئ: لم أنتبه لذلك التشابه وكان أول من لاحظه هم أصدقاؤه وبالتأكيد تسبب ذلك فى سعادة غامرة لي بسبب التشابه الشديد مع أحد وأهم النجوم العالميين.

بوكر
بوكر

 

وأرسل القارئ كريم أحمد صورته و اكد انه شبه الفنان أحمد الفيشاوى وقال القارئ : أنا شايف نفسى بشبه أحمد الفيشاوى قوى.

 

الفيشاوى
الفيشاوى

وأرسل القارئ أدهم سليمان صورته ضمن المبادرة و أكد أنه شبه النجم سيرجو راموس لاعب ريال مدريد الإسبانى، وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن معلقا على صورته: "هو شبهى بالضبط؟ صح ولا إيه ".

راموس
راموس

 

أرسل القارئ محمد وحيد جويلى صورة له وأخرى للنجم مصطفى الأغا و أكد: "أعمل بالكويت فى مجال الحفلات والناس بتوقفنى وتتصور معايا على سبيل الدعابة على أنى الأغا".

 

الاغا
الاغا

 

أرسل القارئ باسل الحلوانى صورته و اكد انه شبه النجم أحمد حلمى وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن معلقا على صورته وصورة  أحمد حلمى " حاسس انى شبهه".

حلمى
حلمى
 

أرسلت القارئة زيزى رضوان وأخرى للنجمة رغدة و قالت كل الناس بتلاحظ الشبه بينا.

 

رغدة
رغدة

 

كما شارك القارىء حسام حسن عبد الله فى التحدى بصورته ضمن المبادرة التى أطلقتها خدمة صحافة المواطن تحت عنوان "نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير أرسل القارئ  صورته وأخرى للنجم محمد عز الممثل و قال كل الناس بتقول عليا " ابن هتلر " الشخصية التى جسدها عز فى المسلسل الشهير نسر الصعيد .

 

ابن هتلر
ابن هتلر

 

و من نجوم الفن الى نجوم كرة القدم حيث شارك القارىء كريم عادل بصورته لوجود تشابه مع لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان.

و قال القارئ إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب التشابه بينه وبين لاعب كرة القدم السابق محمد زيدان بسبب موهبته الرائعة ومساهمته وتاريخه المشرف مع منتخب مصر وفوزه مع المنتخب القومى بكأس الأمم الإفريقية ضمن الجيل الذهبى تحت قيادة الكابتن حسن شحاته المدير الفنى الأسبق حسن شحاتة.

 

ذيدان
القارئ كريم عادل

 

وأرسل القارئ جون خيرى صورته التى يشبه فيها الزعيم عادل إمام. وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن معلقا على صورته وصورة الزعيم: "من صغيرنا وإحنا شبه بعض" .

عادل امام
عادل امام

 

وأرسل القارئ باسم المسلمي من أهالى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية صورة له وأخرى للنجم تامر حسنى، وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن معلقا على صورته وصورة تامر حسنى: "هو اللي شبهي مش أنا اللي شبهه، بس عاوزين حد يكتشفنا".

تامر حسنى
تامر حسنى

 

و كان اليوم السابع دعا قرائه إلى إرسال صوركم الشخصية من خلال صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، أو عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، وقل لنا شايف نفسك شبه مين من المشاهير ورأى من حولك فى ذلك التشابه وأبرز المواقف التى تعرض لها نتيجة ذلك التشابه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة