أخبار ليفربول اليوم عن رسالة روبرتسون لنجوم الريدز قبل قمة البايرن

السبت، 16 فبراير 2019 10:51 ص
أخبار ليفربول اليوم عن رسالة روبرتسون لنجوم الريدز قبل قمة البايرن أندي روبرتسون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح عن مباراة بايرن ميونخ الالماني المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "أنفيلد"، في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

لاعب ليفربول يطالب زملائه بالشراسة ضد البايرن

 

وقال أندي روبرتسون فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "يجب أن ندخل المباراة بكل قوة، إنهم فريق ممتاز ولطالما كانوا كذلك طوال الست أو السبع سنوات الأخيرة، لذلك نحن نعلم أن الاختبار سيكون صعبًا، ولكننا أيضًا نعلم أننا يمكننا أن نسبب المتاعب لأي فريق وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا".

روبرتسون لاعب الهلال
روبرتسون لاعب الهلال

أضاف لاعب ليفربول "أعتقد أن كل الفرق الجيدة تستغل أفضلية اللعب على أرضها، وهذا ما يجب أن نفعله نحن أيضًا، لقد قدمنا بطولة رائعة في دوري الأبطال الموسم الماضي، وأعتقد أن الأجواء الحماسية في آنفيلد كان لها دورًا كبيرًا في وصولنا إلى ما وصلنا إليه، الجميع يعلمون كيف تكون المباريات المسائية هنا رائعة، خاصة في دوري الأبطال هنا، الجماهير تحمّس اللاعبين واللاعبون كذلك يحمّسون الجماهير، فنحن من نعطيهم الأداء الذي يشجعوننا من أجله، وجودهم خلفنا وتشجيعهم المستمر لنا يعطينا أفضلية في أية مباراة نلعبها هنا، وآمل أن يتكرر الأمر ضد بايرن ميونخ، هكذا يجب أن تكون الجماهير وهكذا يجب أن تستغل الفرق المؤازرة الجماهيرية لها".

 

يوفنتوس يثير الارتباك فى معسكر ليفربول بسبب محمد صلاح

 

سلطت وسائل الإعلام الألمانية الضوء على التقارير الصادرة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية حول اهتمام نادى يوفنتوس الإيطالى بالحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "tz" أن التقارير الصادرة من إيطاليا حول رغبة نادى يوفنتوس فى الحصول على خدمات محمد صلاح أصابت معسكر ليفربول بالارتباك قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وقال "يوفنتوس يستعد لتقديم عرض مالى قدره 200 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح فى صفقة ستكون الثانية ضمن قائمة الصفقات الأغلى فى التاريخ بعد البرازيلى نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو".

وأضاف "ليفربول لا يرغب فى سماع تلك الأخبار، بعد رحيل العديد من نجومه على مدار الأعوام الماضية مثل لويس سواريز الذى انتقل لصفوف برشلونة مقابل 82 مليون يورو، وفيليب كوتينيو الذى انتقل للفريق ذاته مقابل 135 مليون يورو".                                                                

وسبق ونجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة