أكرم القصاص - علا الشافعي

6 مشاهد من مباراة الأهلى والإنتاج الحربى .. عودة الثقة المفقودة .. الضغط على أهل القمة .. استمرار تألق عمرو السولية .. إراحة بعض نجوم الفريق .. الاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين .. وإصابة الشناوى المشهد الأسوأ

السبت، 16 فبراير 2019 10:37 م
6 مشاهد من مباراة الأهلى والإنتاج الحربى .. عودة الثقة المفقودة .. الضغط على أهل القمة .. استمرار تألق عمرو السولية .. إراحة بعض نجوم الفريق .. الاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين .. وإصابة الشناوى المشهد الأسوأ الأهلى والإنتاج الحربى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استطاع الأهلى تحقيق فوزا ثمينا وغاليا على الإنتاج الحربى بهدف مقابل للاشئ أحرزه عمرو السولية فى الدقيقة 49 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدورى .

وقد احكم الأهلى قبضته على اللقاء من بدايته وحتى نهايته وسهله أمامه أكثر حالة الطرد الذى شهدها اللقاء بخروج محمود حمادة مدافع وسط الإنتاج بعد تعديه بالضرب على رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى، ورغم ذلك كتبت المباراة ظاهرة سلبية داخل الفريق الأحمر تمثلت فى إضاعة العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس.

نرصد أهم 7 مشاهد من مباراة الأهلى والإنتاج الحربى :-

عودة الثقة المفقودة

نجح لاعبو الأهلى فى إعادة الثقة المفقودة بعد الخسارة المفاجئة التى منى بها الفريق أمام سيمبا التنزانى فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا بهدف مقابل للاشئ وهى ما جعلت هناك ازمة ثقة انتابت عدد كبير من اللاعبين بعد اللقاء، إلا أنهم تداركوها سريعا بعد الفوز الذى حققوه اليوم على الإنتاج الحربى بهدف عمرو السولية .

الضغط على أهل القمة

رفع الأهلى رصيده إلى 42 نقطة من 19 مباراة بالدورى بعد الفوز على الإنتاج، وهو ما يمثل ضغطا كبير على ناديي القمة سواء الزمالك صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة وبنفس العدد من المباريات، أو بيراميدز صاحب الـ45 نقطة من 22 مباراة .

استمرار تألق عمرو السولية

استمرعمرو السولية مدافع وسط الفريق فى فترة توهجه وتألقه الغير عادى واستطاع إحراز هدف الفوز لفريقه اليوم ليصبح أحد الهدافين الذين يعرفون طريق المرمى ليعيد للأذهان تألقه عندما كان لاعبا بالإسماعيلى، وأصبح انضمامه للمنتخب الوطنى مسألة وقت .

إراحة بعض نجوم الفريق

فضل الأوجويانى لاسارتى المدير الفنى للأهلى إراحة بعض نجوم الفريق من الذين شاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية يأتى على رأسهم كريم نيدفيد جوكر الفريق فى الوقت الحالى ، وكان المدير الفنى ينوى إجراء بعض التغييرات التكتيكية لإراحة بعض نجوم الفريق إلا أن نتيجة اللقاء وصعوبته جعلته يرفض المخاطرة ويستمر بالهيكل الأساسى خوفا من ضياع نقاط المباراة .

إصابة محمد الشناوى

من أسوأ المشاهد التى شهدها اللقاء إصابة محمد الشناوى حارس مرمى الفريق بإجهاد فى العضلة الضامة قبل لحظات من انطلاق المباراة ليخرج من اللقاء ويحل بدلا منه شريف إكرامى، ليستمر مسلسل مستشفى الأهلى مستمرا دون انقطاع ودون وجود أسباب عن كم الإصابات الرهيب الذى يضرب لاعبيه فى كل مباراة .

الاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين

اطمئن الجهاز الفنى للأهلى على مستوى بعض اللاعبين استعدادا للمباراة المقبلة امام الداخلية مثل حسين الشحات وناصر ماهر واجاى، بالإضافة للخط الخلفى وخاصة الثنائى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ، كما قام المدير الفنى بتجربة هشام محمد بجانب عمرو السولية فى منطقة الوسط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

اللون الاحمر

يبدوا ان الناقد الفنى كان يشاهد لاعبين ومباراه غير التى شهدها الجمهور وان الطرد صحيح وهذا هراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة