خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن احتفال أليجرى بهدف ديبالا قبل قمة أتلتيكو مدريد

السبت، 16 فبراير 2019 11:27 ص
أخبار يوفنتوس اليوم عن احتفال أليجرى بهدف ديبالا قبل قمة أتلتيكو مدريد ديبالا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، بالهدف الذى سجله باولو ديبالا نجم اليوفى أمام فروسينونى بالمباراة التى جمعتهما أمس فى الدورى الإيطالى.

وحقق يوفنتوس فوزا سهلا على فروسينونى بنتيجة 3/0 وحملت الأهداف الثلاثة توقيع ديبالا وبونوتشى وكريستيانو رونالدو ليحافظ الفريق على صدارة الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة ويوسع الفارق مع نابولى الوصيف إلى 14 نقطة كاملة.

 

مدرب يوفنتوس يحتفل بعودة ديبالا للتسجيل

ديبالا يحتفل مع نجوم يوفنتوس
ديبالا يحتفل مع نجوم يوفنتوس

وقال أليجرى، فى تصريحات صحفية عقب المباراة، "ديبالا لم يسجل منذ نوفمبر فى الدورى الإيطالى، وأنا سعيد أنه استعاد عافيته وهز شباك المنافسين مجدداً فى وقت حاسم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل بدورى أبطال أوروبا.

وأضاف أليجرى، "أنا سعيد لباولو، حيث يعيش المهاجمون لتسجيل الأهداف، يوفنتوس بحاجة إلى لاعب يعمل بين الخطوط والنجم الأرجنتينى جيد جدا فى هذا الأمر، وهو ما منحنا الأفضلية مبكرًا على الضيوف."

يوفنتوس يستعيد مصابيه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

وشهدت مباراة يوفنتوس ضد فروسينونى أمس عودة قلبى الدفاع جورجيو كيلينى وبونوتشى من الإصابة ليصبحا جاهزين لمواجهة أتلتيكو مدريد، وقال أليجرى عن عودة الثنائى، "عندما يكون هناك لاعبون عائدون من الإصابات، أعتقد أنه من الجيد وضعهم فى التشكيل الأساسى منذ البداية ومنحهم الفرصة كاملة لاستعادة حساسية المباريات".

وأضاف أليجرى، "يوفنتوس يتحسن من حيث اللياقة البدنية، وبصرف النظر عن الفواق أمام المنافس، إلا أننا قدمنا أداءً جيداً وتخلصنا من المشاكل التي سببتها العطلة الشتوية وأصبحنا فى في حالة جيدة جدا لاستئناف دوري الأبطال".

أليجرى يتحدث عن قمة يوفنتتوس ضد أتلتيكو مدريد

اليجري مع رونالدو نجم يوفنتوس
اليجري مع رونالدو نجم يوفنتوس

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد قال أليجرى، "ستكون المباراة ضد أتلتيكو مدريد مختلفة جداً، يجب أن نكون أكثر حرصاً وأن نجد اللحظة المناسبة للتسجيل، من المهم أن نسجل هدفًا خارج ملعبنا وإلا سيكون من الصعب أن نتخطى هذا الدور".

وعن التعاقد مع إيكاردى مهاجم إنتر ميلان قال، "إيكاردى لاعب مميز وسجل العديد من الأهداف ولديه مستقبل كبير، لكن لا يمكننى أن أقيمه بشكل مناسب الآن لأنى لم أشرف على تدريبه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة