خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن خداع الصحفيين لراموس والتجديد لسولارى

السبت، 16 فبراير 2019 02:39 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خداع الصحفيين لراموس والتجديد لسولارى سولاري
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تحدث الأرجنتينى سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد  خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة جيرونا بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، قائلا، "أتمنى فى مباراة الغد تقديم مباراة رائعة أخرى".

وأضاف سولارى، "نحن بحالة فنية جيدة جدا، إنها لحظة حافزة جداً فى الموسم، ونحن متحدون مع هدف واضح وهو الفوز".

 

سولارى يدافع عن راموس قائد ريال مدريد
 

وتحدث سولارى عن قائد الريال سيرجيو راموس، الذى بات مهددا بالإيقاف من الإتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بسبب تعمد الحصول على البطاقة الصفراء فى مباراة ريال مدريد ضد أياكس أمستردام التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 2 – 1.

وقال مدرب الريال، "راموس  أعطى التفسيرات حول ما حدث معه، وقال بكل وضوح إنه لم يتعمد الحصول على البطاقة، ما قام به راموس لا يحتاج إلى تفسير، لا يحتاج إلى توضيحات، هل من العدل معاقبة لاعب لأنه فكر بالحصول على البطاقة؟ أنا لا ضع القوانين".

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال سولارى، "لا أفكر فى التجديد، نحن نفكر فى اليوم القادم فقط، لقد جددت منذ ثلاثة أشهر ولدى عقد حتى عام 2021".

وأضاف المدرب الأرجنتينى، "أسينسيو يستطيع اللعب فى أى مركز فى خط الهجوم نحن أيضاً جميعا سعداء جداً مع فينيسيوس، لديه قدرات مثيرة للإعجاب، فينيسيوس شاب قدم عروضاً رائعة فى هذه الأشهر، وجميع زملائه يساعدونه كثيرا فى كل شىء".

وعن حركة الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد فى مباراة الديربى الأخيرة أمام أتلتيكو، قال سولارى، "ما حدث مع بيل تم تضخيمه بشكل مبالغ به، بينما ما حدث مع راموس كان بسبب سؤال خادع من أحد الصحفيين بعد نهاية المباراة بسرعة".

 

مارسيلو يعانى فى ريال مدريد

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بات مطالباً باستعادة مستواه المعهود وإلا الخروج من حسابات سانتياجو سولارى المدير الفنى للفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن سولارى يشعر بخيبة أمل تجاه التراجع الشديد فى أداء مارسيلو ما دفعه للاستعانة بخدمات اللاعب الشاب سيرجيو ريجيلون فى مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام.

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، "فى البداية كان سولارى يُشرك مارسيلو لأنه اعتقد أنه يحتاج إلى المباريات للعودة إلى مستواه بدنياً وفنياً، ولكن أصيب المدرب بخيبة آمل، ومع ذلك واصل مارسيلو المشاركة فى مباريات كأس الملك وثم قرر سولاري إشراكه في ذهاب الكلاسيكو ضد برشلونة بملعب كامب نو تلك المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، الجميع أبدى موافقته في النادي حيث قالوا هو الأفضل بمركزه في السنوات الماضية، هو يستحق هذه المشاركة، لكن اللاعب البرازيلي خيب آمال الجميع بمستواه المتواضع أمام البارسا".

واصلت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد حديثها عن اللاعب البرازيلى وقالت، "أداء مارسيلو لم يكن جيداً كبقية زملائه في الفريق أمام برشلونة، لذا قرر سولارى إشراك اللاعب الشاب سيرجيو ريجيلون فى ديربى العاصمة ضد أتلتيكو مدريد وأمام أياكس".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة