وشهد شاهد من أهلها.. قيادى إخوانى ينقلب على الجماعة ويصف قياداتها بـ "الداعرين " ...بهجت صابر: قيادات التنظيم "خونة " وباعوا كل شىء .. ويؤكد: الجماعة إلى زوال ووجودها يسئ للدين والإنسانية معا

الجمعة، 15 فبراير 2019 08:00 م
وشهد شاهد من أهلها.. قيادى إخوانى ينقلب على الجماعة ويصف قياداتها بـ  "الداعرين  " ...بهجت صابر:  قيادات التنظيم  "خونة " وباعوا كل شىء .. ويؤكد: الجماعة إلى زوال  ووجودها يسئ للدين والإنسانية معا أعضاء بجماعة الاخوان والمرشد محمد بديع
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انقلب القيادى الإخوانى بهجت صابر ، الذى يعيش فى أمريكا على جماعة الإخوان، واصفا قيادات الجماعة بالخونة والقتلة ،  الذين باعوا كل شئ حتى  نساء الجماعة والدين، مضيفًا :" الإخوان لا تخشى الله".
 
وقال "صابر" فى فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" أن وجود جماعة الإخوان يسئ للدين، والتنظيم فى طريقه إلى زوال ، موضحا طريقة الترقى داخل تنظيم الإخوان قائلا :" الحفاظ على المنصب داخل الإخوان يكون عن طريق النفاق" مضيفًا :" قيادات الجماعة اغتصبوا نساء وباعوا الشباب وحتى دينهم باعوه، موجه كلامه للإخوان قائلا :" وجودكم يسيء إلى الإنسانية ويسيء إلى الدين، وهاجم وسب محمود حسين ، بعد تسليم واحد من جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا.
 
واتهم القيادى الإخوانى بهجت صابر ،  قيادات الإخوان بممارسة الدعارة قائلا : القيادات تسيطر على أموال التنظيم ويبيعون الشباب" مشيرا إلى أن أيات عرابى ، شخصية مستفزة ومثيرة للجدل ، مضيفا  خلال الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، أن قيادات الإخوان باعوا الشباب وحتى دينهم باعوه، موجه كلامه للإخوان وجودكم يسيء إلى الإنسانية ويسيء إلى الدين، وهاجم  محمود حسين بعد تسليم واحد من جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا.
 
وكشف بهجت صابر، كواليس جديدة عن ما تشهده قيادات جماعة الإخوان الهاربة فى الخارج، مشيرا إلى أن قيادات الجماعة فى الكويت، عملوا على تدشين جمعيات فى إفريقيا يشغلون فيها أعضاء الإخوان الهاربين من مصر، مشيرا إلى أن إخوان الكويت دشنوا جمعية اسمها "الرحمة" فى أرض الصومال، وكان يعمل بها عناصر الإخوان الذين هربوا من مصر الى دول إفريقيا.
 
وأضاف صابر ، أن الجماعة مليئة بالفسدة ، موجه  حديثة  إلى قيادات الإخوان قائلا :" أنتم دجالين وكذابين ومنافقين، وتسيئون إلى الدين وتسيئون إلى الإنسانية"، مشيرا إلى أن أحد شروط التصعيد داخل الإخوان هو أن تكون منافق لقيادات الجماعة ،  كى تتقلد مناصب داخل الإخوان ، وقواعد الاخوان على ضلال ، ولا يفهمون شئ، بسبب ما وصفه صابر - بقواعد النفاق  وقيادات الإخوان خائنون يخونون قواعدهم، ومستعدين لأن يبيعوهم فى أى وقت، مطالبا أعضاء الإخوان بأن يفضحوا قياداتهم ويكشفون حقيقة ممارساتهم.
 
و كشف بهجت صابر، حجم النعيم الذى يعيشه الإخوان وقياداتها فى تركيا قائلا : من كثرة الأمل التركى الذى تأكلون أصبحتم تنسون قواعدكم وتبيعونهم، مضيفًا :"قيادات الاخوان اغتصبوا النساء والمحسوبية داخل الإخوان هى أسلوب الترقى فى التنظيم" مشبها التنظيم من الداخل بشقة الدعارة" مضيفًا :" داخل الجماعة شوية قيادات مخزية وللأسف هناك من يدافع عنهم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة