أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا نجم يسطع فى سماء اليونان.. الفرعون يغازل أجيري بماكينة أهداف مع أولمبياكوس.. المهاجم المصري يحصد لقب أفضل لاعب فى مباراة دينامو كييف باليوروباليج.. ويقترب من العودة للمنتخب الوطنى فى معسكر مارس

الجمعة، 15 فبراير 2019 05:15 م
كوكا نجم يسطع فى سماء اليونان.. الفرعون يغازل أجيري بماكينة أهداف مع أولمبياكوس.. المهاجم المصري يحصد لقب أفضل لاعب فى مباراة دينامو كييف باليوروباليج.. ويقترب من العودة للمنتخب الوطنى فى معسكر مارس أحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطع نجم أحمد حسن كوكا في سماء اليونان بعدما واصل تقديم عروضه القوية مع نادي أولمبياكوس اليوناني الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من سبورتنج براجا البرتغالي وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

كوكا يسجل فى تعادل أولمبياكوس ضد دينامو كييف باليوروباليج

 

وسجل أحمد حسن كوكا هدفاً في تعادل أولمبياكوس اليوناني مع دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بملعب "كارايساكي" في ذهاب دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"

ونجح كوكا في تسجيل ثاني أهدافه الأوروبية مع أولمبياكوس اليوناني بعدما أحرز هدفًا ضد أف 91 ديديلانجي بطل لوكمسبورج في الثامن من نوفمبر الماضي ضمن منافسات دور المجموعات وهي المباراة التي إنتهت بفوز أولمبياكوس بنتيجة 5 – 1.

كوكا
كوكا

كما تمكن أحمد حسن كوكا الذى عانى من "لعنة الإصابات" التي أبعدته عن العديد من مباريات المنتخب الوطني ونادي أولمبياكوس هذا الموسم من التسجيل في فوز فريقه ضد بانيونيوس في الثاني من فبراير الحالي بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الدوري اليوناني، وسجل في آخر مباراتين ببطولة الكأس ضد أكسانثي ولاميا يومي 23 يناير و6 فبراير.

 

كوكا أفضل لاعب فى مباراة أولمبياكوس ودينامو كييف

 

واختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، أحمد حسن كوكا، أفضل لاعب في مباراة أولمبياكوس اليوناني ودينامو كييف الأوكراني بعدما حصل على 8 – 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين في مباراة الخميس، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

كوكا أفضل لاعب في مباراة أولمبياكوس ودينامو كييف
كوكا أفضل لاعب في مباراة أولمبياكوس ودينامو كييف

وستقام مباراة العودة بين الفريقين تقام يوم 21 من الشهر الجاري على ملعب "أوليمبسكي" الوطني في أوكرانيا، حيث يحتاج أولمبياكوس للفوز بهدف دون مقابل للعبور إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة.

ومن المنتظر أن يستدعي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أحمد حسن كوكا لمعسكر المنتخب الوطني في مارس القادم بعد تألقه مع أولمبياكوس في الفترة الأخيرة.

كوكا مهاجم أولمبياكوس
كوكا مهاجم أولمبياكوس

جدير بالذكر أن هانى رمزي مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، تواجد فى اليونان اليومين الماضيين للأطمئنان على مستوى الثنائي أحمد حسن كوكا وعمرو وردة، حيث حرص هاني رمزي على عقد جلسة مع بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي أوليمبياكوس حيث أشاد الأخير بقدرات وإمكانيات كوكا الفنية والتهديفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة